الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حسام حسن» يطالب لاعبى الاتحاد السكندرى بتحسين الأوضاع

«حسام حسن» يطالب لاعبى الاتحاد السكندرى بتحسين الأوضاع
«حسام حسن» يطالب لاعبى الاتحاد السكندرى بتحسين الأوضاع




الإسكندرية ـ نصر محروس

طالب حسام حسن المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الاتحاد السكندرى لاعبى الفريق بالتركيز خلال المباريات المقبلة واللعب بروح وحماس، وتحقيق الفوز فى المباريات الخمس التى ستقام على استاد الإسكندرية.
الجدير بالذكر أن الاتحاد سيخوض 5 مباريات من أصل 6 متتالية على ملعبه بالإسكندرية أمام كل من حرس الحدود وسموحة والمباراة المؤجلة أمام الداخلية والجونة والمقاصة بينما يخوض مباراة واحدة بينهم أمام المصرى البورسعيدى بالإسماعيلية.
كما نفى العميد طلب استعارة أحمد حسن مكى، مهاجم حرس الحدود، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا ان مكى إضافة قوية لأى فريق، لكن لم أطلب ضمه، خاصة أن مغالاة مسئولى حرس الحدود فى شروطهم المالية للاستغناء عنه لا تتماشى مع إمكانات نادى الاتحاد، وأسعى خلال الانتقالات الشتوية لتحقيق المعادلة الصعبة بتدعيم الفريق بلاعبين ذات إمكانات فنية عالية، وبأقل الإمكانات المالية.
من جهة أخرى أنهى مسئولو نادى الاتحاد السكندرى اجراءات استعارة محمد السيد بازوكا مدافع الزمالك لمدة 6 أشهر بداية من الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الجلسة التى عقدها الدكتور محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى مع رئيس الزمالك فى حضور بازوكا وبلال نظير وكيل أعماله.
وقام مسئولو الاتحاد السكندرى باعتماد عقد استعارة بازوكا فى منطقة الجيزة لكرة القدم، لاسيما ان النادى الأبيض سبق وحصل على مبلغ 250 ألف جنيه قيمة الإعارة.