الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الفخرانى» لـ«البغدادى»: «سيديهاتك عندى»

«الفخرانى» لـ«البغدادى»: «سيديهاتك عندى»
«الفخرانى» لـ«البغدادى»: «سيديهاتك عندى»




كتبت - داليا سمير

مع اقتراب الانتخابات البرلمانية سادت حالة من التشهير بين المرشحين فى محاولة لاسقاط المنافسين الأخرين ولو على حساب سمعتهم الشخصية وتواصلهم الردح وسب بعضهم البعض على القنوات الفضائية التى يجب أن تلتزم الحيادية والموضوعية والذى يتوجب عليها أن تجعل الضيوف يحترمون أراءهم الشخصية، ولكن أصبحت برامج التوك شو تلهث على السبق حتى ولو بردح ضيوفها لبعضهم على الهواء ونشر أعضاء الوطنى المنحل فضايحهم على الهواء حتى يظهر ما بداخله أمام مرشحينهم قبل الانتخابات وكانت خناقة، حيث قال حيدر البغدادى عضو مجلس الشعب الأسبق: إن جريدة الصباح نشرت تقرير عن عضو مجلس الشعب الأسبق، حمدى الفخرانى، يثبت فيه تهريبه من التجنيد، واستيلاءه على 32 فدانا من أملاك الدولة و6 أحكام شيكات، مطالبا برفعه قضية على تلك الجريدة، قائلا: «عليك النظر إلى عائلتك وبلاش الحديث عن المصريين الشرفاء وعدم اتهام كل أعضاء الحزب الوطنى بالفساد لعدم نزولهم للانتخابات».
وعلى جانب آخر  رد حمدى الفخرانى على تلك الاتهامات، فى مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتى» الذى يقدمه الاعلامى أحمد موسى والمذاع على فضائية صدى البلد، مساء السبت، أنه بالفعل رفع قضية على الجريدة، معلقا: «مش هسبها الجريدة الصفرا غير لما اقفلها وهادخل حقى بالقانون».
وتابع الفخرانى فى حديثه لفضائية صدى البلد «عيب أوى أن البغدادى يقول عليا شيكات ومتهرب من التجنيد، وخلى بالك أنت مين؟، علشان ماجبكش وأنا عندى سيدهاتك!».  مما أدى إلى انفعال «البغدادي» ليرد قائلا: «بلاش المشاكل الشخصية علشان مقولش عائلتك إيه». وأشار الفخرانى: «أقسم بالله مش هسيبك يا بغدادي.. إحنا أشرف من أى حد وأنا ضد ترشيحك.