الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإدارة توافق على رهن أصول النادى مقابل تمويل فرع الشيخ زايد

الإدارة توافق على رهن أصول النادى مقابل تمويل فرع الشيخ زايد
الإدارة توافق على رهن أصول النادى مقابل تمويل فرع الشيخ زايد




كتب - محمد عصام

رفض الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للنادى الأهلى، منح لاعبى الفريق راحة من التدريبات، وذلك بعد انتهاء مباراتهم إمام بتروجت والتى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما فى من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدورى الممتاز.
وجاء إصرار جاريدو على أستمرار تدريبات الفريق دون الحصول على راحة استعدادا لمباراة الفريق أمام الجيش والتى من المقرر أن تقام فى الرابع والعشرين من يناير الجاري، والتى يطمح الجهاز الفنى فى الفوز بها والحصول على الثلاث نقاط للاقتراب خطوة نحو صدارة الدورى الممتاز.
ومن جانبه شدد خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق على قدرة فريقه فى العودة للمنافسة بقوة على صدارة الدورى الممتاز بشرط الفوز فى المباريات المقبلة وذلك عقب سقوط الأهلى فى فخ التعادل أمام بتروجت.
وواصل جاريدو حديثه مؤكدا أن المشوار مازال طويلاً فى البطولة وأن فريقه  يستطيع اعتلاء صدارة الدورى فى الدور الثانى للدورى.
وحمل خوان كارلوس جاريدو حكم لقاء بتروجت مسئولية سقوط فريقه فى فخ التعادل بنتيجة 1-1 بعد ان احتسب الحكم ركلة جزاء لبتروجت غير صحيحة، ووقعت إدارة النادي الأهلى عقوبات مغلظة على اللاعب حسين السيد بسبب السلوك السيئ وبصقه على حكم المباراة.
من جهة أخرى ردد بعض رواد موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» أنباء عن نية النادى الأهلى رهن بعض أصوله من أجل بناء فرع النادى بالشيخ زايد فى ظل نقص السيولة المالية اللازمة للنادى الأهلى لإتمام هذا الأمر.
وقد علمنا  أن الأهلى بالفعل يريد رهن أسهم يمتلكها بفندق «النيل هيلتون» لأحد البنوك، والحصول على قرض من أجل تمويل بناء فرع الشيخ زايد، بضمان هذه الأسهم الذى يمتلكها فى الفندق.
ويمتلك الأهلى هذه الأسهم بعد تنازل الأمير عبد الله الفيصل هذه الأسهم للنادى وبناء الصالة المغطاة له فى إطار تعبيره عن حبه للنادى الأهلى.