الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد سامى: «هيفاء» لن تستغنى عنى فى «شكلك مش غريب»

محمد سامى: «هيفاء» لن تستغنى عنى فى «شكلك مش غريب»
محمد سامى: «هيفاء» لن تستغنى عنى فى «شكلك مش غريب»




كتبت - سهير عبدالحميد


نفى المخرج محمد سامى انسحابه  من الموسم الثانى من برنامج «شكلك مش غريب» الذى يشارك فى لجنة تحكيمة مع هيفاء وهبى وحكيم والسورى عبدالمنعم عميرى مؤكدا ان ادارة القناة لم تحدد بعد الموعد الذى ستطلق فيهالموسم الجديد  للبرنامج.
واوضح سامى ان علاقته  جيدة جدا سواء بهيفاء وهبى الذى يعتبرها صديقة  عزيزة وان الشائعات التى تريد ضرب  العلاقة  بينه  وبين هيفاء مصدرها قد يكون محمد فودة الزوج السابق لغادة عبدالرازق.
وقال سامى: علاقتى بهيفاء او «فوفا» كما يناديها «زى العسل» ولن يستطيع اى شخص  تشويها  كنوع من تصفية حسابات نحن على اتصال دائم وتلقيت منها تهنئة  مؤخرا حول فيلم «ريجاتا» هذا بجانب ان ادارة  القناة  لم تحدد موعد الجزء الثانى خاصة ان هناك اكثر من برنامج اكتشاف مواهب يعرض الآن.
على جانب اخر عبر سامى عن سعادته  بردود افعال التى وصلته  على فيلم «ريجاتا» لعمرو سعد ورانيا يوسف، مؤكد انه  تجربة  ثرية بالنسبة  له  وهذا فتح شهيته  على السينما اكثر وجعل الدراما مشروعاً مؤجلاً فى الفترة الحالية وهذا جعلة  يعتذر عن مسلسل «ارض النعام» للسيناريست ناصر عبدالرحمن على الرغم من تحمسه  الشديد له.  
وذكر سامى ان السينما ذاكرتها افضل من التليفزيون وهى التى تصنع تاريخ  اًللفنان لذلك يحاول التركيز فيها خلال الفترة المقبلة لان الدراما اخذت أكثر من اللازم.
وقال: فيلمى المقبل سيكون مع عمرو سعد الذى ارتحت فى التعاون معه  وجمعتنا كميا ومن المقرر  ان نبدأ التصوير فى اقرب وقت، حيث حددت الشركة المنتجة موسم عيد الفطر  ومجرد الانتهاء من تحضيره  سأعلن التفاصيل.