الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يطلب حماية الأمن من «الألتراس»

«الزمالك» يطلب حماية الأمن من «الألتراس»
«الزمالك» يطلب حماية الأمن من «الألتراس»




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطابات رسمية إلى مديرية أمن الجيزة والجهات الأمنية يطلب فيها حماية النادى من التظاهرات التى دعت لها مجموعة ألتراس الوايت نايتس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» مؤخرا.
وطالب المجلس الزملكاوى بوجود حماية أمنية كبيرة للنادى، بعد إعلان المجموعة تجمعها غدا للمطالبة بالإفراج عن بعض قياداتها المحبوسة حاليا على ذمة التحقيق فى قضية اقتحام الوايت نايتس لمقر نادى الزمالك فى الفترة الأخيرة.
جدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت توتراً كبيراً بين ألتراس الوايت نايتس ومجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بداعى منع الأمن المجموعة من حضور مباريات الفريق.
فى سياق آخر يبحث الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا عن لقاء ودى يخوضه الفريق يوم الخميس المقبل بعد اعتذار المقاولون العرب.
وتجرى اتصالات مع مسئولى الجونة والمقاصة للعب مع أحدهما وديا وسيكون البديل مواجهة فريق الشباب بالنادى الذى يقوده هشام يكن.
فى الوقت نفسه يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه بميت عقبة قبل السفر للجونة يوم 10 من الشهر الجارى لمواجهة رايون سبورت الرواندى بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية بعد صعود الأخير لهذا الدور على حساب بانثر الكاميرونى.
وأكد اسماعيل يوسف مدير الكرة أنه تم توفير عدة سيديهات للفريق الرواندى حتى يستطيع الجهاز الفنى التعرف على الفريق قبل مواجهته يوم 13 من الشهر الجارى.
وكان الفريق قد واصل تدريباته أمس بمشاركة جميع لاعبيه بعد عودة معروف يوسف ومحمد عبد المجيد اللذين غابا عن تدريب أمس الأول.
فى الوقت نفسه يسعى مسئولو النادى الأبيض لإقناع الأمن بالموافقة على إعادة اللقاء الأفريقى للقاهرة بدلا من اقامته بالجونة.