الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرس يؤجل صرف مقدم عقود لاعبيه بسبب تأجيل الدورى وعبد الملك يتمسك بالأمل الاخير




أرجأ مجلس إدارة النادى برئاسة اللواء عبد الحكيم مسلم صرف مقدم عقود لاعبيه الجدد لحين إقامة الدورى الممتاز وذلك بسبب حالة الغموض التى تسيطر على المسابقة حتى الآن بعد تأجيلها لمدة شهر.
 
ويخشى مسئولو الحدود من صرف مقدم العقود للاعبين الجدد قبل أن يتم إلغاء مسابقة الدورى لذلك تم تأجيل صرفها بينما قامت الإدارة بصرف المستحقات المالية الشهرية لجميع اللاعبين لاسيما أن النادى دائمًا ما يلتزم بسداد متطلباته المادية حتى فى حالة تجميد مسابقة الدورى.
 
على جانب آخر رفض طولان ضم الثنائى محمد أسعد وأحمد سعيد الأعسر إلى المران الجماعى للفريق رغم قيدهم بالقائمة الأولى للفريق وطالبهم بأداء تدريبات منفردة بعيدًا عن مران الفريق.
 
من جهة اخرى يحاول أحمد عيد عبدالملك لاعب الفريق إدراك الفرصة الأخيرة من أجل ارتداء فانلة نادى الزمالك بعدما فشلت المفاوضات التى جرت بين مسئولى الناديين من أجل إنهاء صفقة اللاعب.
 
 ويكثف اللاعب من جهوده مع مسئولى ناديه عقب قرر اتحاد الكرة بفتح باب القيد لمدة 10 أيام أخرى عقب تأجيل إنطلاق الدورى لـ 17 أكتوبر المقبل.
 
ويسعى عيد لتقليص قيمة الصفقة لـ 2 مليون جنيه فقط بدلاً من 2.5 مليون خاصة أنه يحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.
 
 كانت الفترة الماضية قد شهدت اتصالات مكثفة بين اللاعب والدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادى الأبيض لإنهاء الصفقة إلا أنها توقفت بعد أن تمسك مسئولو الحرس بالحصول على 2,5 مليون جنيه وهو ما رفضه مسئولو النادى الأبيض.