الإثنين 13 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

الإمارات ترسل 1000 موظف إلى شرم الشيخ لدعم السياحة

الإمارات ترسل 1000 موظف إلى شرم الشيخ لدعم السياحة
الإمارات ترسل 1000 موظف إلى شرم الشيخ لدعم السياحة




كتبت - سمر العربى


اختتمت شركة «ترانس بيزنس» للتجارة والتوزيع إحدى شركات مجموعة الإمارات العربية المتحدة رحلتها إلى شرم الشيخ والتى قامت خلالها بدعوة نحو 1000 من موظفيها إلى رحلة فى شرم الشيخ دعما للسياحة ولإظهار مدى الدعم والتأييد العربى لمصر فى فترة ما بعد حادث سقوط الطائرة الروسية فى شرم الشيخ.
وأوضح شامل أباظة المدير العام لشركة «ترانس بيزنس» أن موظفى الشركة نقلتهم 11 طائرة وأقاموا فى فنادق شرم الشيخ التى تتمتع جميعها بمستوى عال من الجودة والخدمات، وانطلق الجميع بحرية بين المزارات السياحية والطبيعة الساحرة والإمكانيات التى ليس لها مثيل على مستوى العالم.
وأكد أباظة نجاح الهدف الذى سعت إليه الرحلة، وتأكد للجميع أن مصر كانت وسوف تظل واحة للأمان والسلام ليس فى المنطقة فحسب، بل فى العالم أجمع. وأضاف: إن رسالتنا من هذه الرحلة لكل العالم واضحة وأننا لن نترك مصر وشعبها فريسة لأى مؤامرات خارجية أو داخلية.
وأشار المدير العام لشركة «ترانس بزنس»  إلى أن ألفًا من موظفى الشركة تجولوا فى ربوع مدينة شرم الشيخ بأمان تام واستمتعوا بالمناخ الرائع طوال 3 أيام هى مدة الرحلة التى قامت بها الشركة. وهو ما يحقق للمدينة ولمصر 3 آلاف ليلة سياحية، وكان الختام أكثر من مميز حيث حرصت الشركة على مشاركة العاملين بها فى فعاليات حفل الفنان الكبير محمد منير الذى امتد حتى ساعة متأخرة من الليل ودون أن نشعر بأى ما يزعجنا لتنتهى رحلتنا بسلام.