السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة ميدو وعبدربه «مولعة» الإسماعيلى

خناقة ميدو وعبدربه «مولعة» الإسماعيلى
خناقة ميدو وعبدربه «مولعة» الإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق


فى تطورات سريعة ومتلاحقة عقب هزيمة الدراويش من فريق بتروجت بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول عقد مجلس إدارة النادى برئاسه محمد أبوالسعود جلسة طارئة أمس لبحث استقالة المدير الفنى أحمد حسام ميدو والتى أعلنها وتقدم بها عقب المباراة لقبولها من عدمه وذلك بعد مناقشته وشرح اسباب قراره حتى لا يتعرض الاسماعيلى لموقف صعب خاصة أن هناك اشخاصاً من الخارج يسعون لعمل مؤامرة وأزمة داخل الفريق بجانب رحيل باقى اعضاء الجهاز المعاون لميدو سيد متولى مدير الكرة ومحمد عويس المحلل الفنى.. على أن يتولى أشرف خضر مهمة إدارة مباراة المقاصة ومعه أحمد فكرى الصغير وأيمن خليل وسعفان الصغير وباقى أعضاء الجهاز الفنى بالإضافة إلى تغريم حسنى عبدربه مبلغًا ماليًا كبيرًا وايقافه وتحويله للتحقيق .. بالإضافة إلى  فتح باب البحث عن مدرب جديد وأن كان الاتجاه سيكون للتعاقد مع مدرب اجنبى بنسبة كبيرة مع الابقاء على الجهاز المعاون الحالى وإجراء بعض التغييرات الطفيفة داخله.
يذكر أن أبوالسعود اكد للجميع عقب المباراة أن الإسماعيلى ليس لعبه فى يد لاعب أو مدرب حتى يفرض شروطاً معينة على النادى وذلك بعد تلميح ميدو ببقائه بشرط رحيل حسنى عبدربه حيث أكد ميدو أنه لن يبقى فى النادى الإسماعيلى حال استمرار حسنى عبدربه مع الفريق وذلك بعد الهجوم الذى تعرض له من شقيق عبدربه.. موضحا أنه يتعرض لمؤامرة يديرها حسنى عبدربه وشقيقه وأنه لا رجعة عن قرار رحيله عن النادى الإسماعيلى حال استمرار عبدربه وعلى مجلس الإدارة اتخاذ القرار المناسب وإبلاغه به.
بينما أكد عبدربه على بقائه بالنادى الإسماعيلى ولن يجبره أحد على تركه والرحيل عنه وأنه متمسك ببقائه داخل قلعه الدراويش رغم احترامه الشديد لأحمد حسام ميدو ولكنه لن يرحل رافضا اتهامه بأنه يدبر مؤامرات، فالجميع يعرف ماذا قدم وضحى به من أجل الإسماعيلى  حتى تحول لرمز من رموز الدراويش ولن يقبل بما حدث له بسبب ميدو.
 على جانب آخر استأنف الفريق تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهته المقبلة أمام فريق مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد الإسماعيلية وسط حالة من الغضب بين أعضاء الفريق بعد الهزيمة امام بتروجت إثر المشادات الكلاميه والخلافات التى حدثت بين ميدو المدير الفنى وكابتن الفريق حسنى عبدربه.