الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإهمال يطيح برئيس «حى أول طنطا» بعد 6 أشهر من القيادة

الإهمال يطيح برئيس «حى أول طنطا» بعد 6 أشهر من القيادة
الإهمال يطيح برئيس «حى أول طنطا» بعد 6 أشهر من القيادة




الغربية – محمد جبر


قرر اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، إقالة أشرف حسن، رئيس حى أول طنطا، وإعادة تكليف محمد متولى أبوسليم، نائب رئيس مركز ومدينة طنطا، للقيام بمهام رئيس الحى للمرة الثانية، وذلك لما تلاحظ من إهمال بشوارع حى أول طنطا ووجود حفر بالشوارع وعدم نظافتها.
جاء ذلك أثناء جولة قام بها محافظ الغربية بشوارع حى أول طنطا، مشددا خلالها على ضرورة الاهتمام بنظافة الشوارع ورفع القمامة أولاً بأول والمتابعة المستمرة على الشوارع وذلك حفاظا على المظهر الجمالى للمحافظة.
كان رئيس الحى المقال قد تم تكليفه بالمنصب منذ نحو 6 أشهر ضمن حركة المحليات التى أجرها وزير التنمية المحلية السابق، أحمد زكى بدر.
إلى ذلك تفقد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، عددا من الجمعيات الاستهلاكية بمدينة طنطا، وذلك للاطمئنان على توافر جميع السلع الغذائية والتموينية بكميات كافية لسد احتياجات المواطنين وبيعها بأسعار مخفضة.
كما زار محافظ الغربية صومعة القمح الإماراتية بطنطا التى تسع 60 ألف طن لمتابعة أعمال التوريد حيث يتم توريد 2000 طن يوميا وكذا أيضا الاطمئنان على عملية التخزين.
وأصدر صقر توجيهاته بتوسعة الشارع الموجود به الصومعة لتسهيل الحركة المرورية وعدم تكدس السيارات وزيادة عدد ساعات العمل لعدم الانتظار لفترة طويلة أثناء التوريد.