الأربعاء 19 فبراير 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد لطفى: ابنى موهوب فى «الملاكمة»

محمد لطفى: ابنى موهوب فى «الملاكمة»
محمد لطفى: ابنى موهوب فى «الملاكمة»




أعرب الفنان محمد لطفى عن سعادته البالغة بتعليقات الجمهور التى تلقاها طوال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى حول موهبة نجله كريم فى لعبة الملاكمة.

وقال لطفى إنه وجد فى نجله موهبة رياضية كبيرة، ويشاهد الكثير من مباريات الملاكمة سواء العالمية أو العربية، ويسأله عن بعض الحركات، لذلك فضل أن يقوم بتدريبه حتى يصبح أحد أبطال مصر.
وفيما يخص المثل القائل ابن الوز عوام قال هناك أوقات ينطبق فيها هذا المثل بقوة وتكون هناك صفات وخصال وملكات ومواهب مشتركة بين الأب ونجله أو الأم وابنها وهكذا ولكن فى النهاية لم أقتنع يومًا أنه لمجرد أن والده يعمل فى هذا المجال لا بد أن ينتمى الابن للمجال نفسه وخصوصًا فيما يخص الأمور الخاصة بالهوايات والموهبة
لطفى بدأ حياته كملاكم وبعدها دخل الوسط الفنى من هذه البوابة وقدم الكثير من الأعمال الفنية التى ظهر من خلالها كملاكم مثل فيلم كابوريا مع النجم الراحل أحمد زكى وفيلم عبده مواسم وفيلم من ضهر راجل مع الفنان آسر ياسين.
وظهر الفنان مؤخرًا كضيف شرف فى فيلم «ولاد رزق 2»، الذى لعب ببطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود، وعدد كبير من نجوم السينما.
ويشارك لطفى فى الفيلم المشتق من «ولاد رزق»، الذى سيحمل اسم «الشايب»، ويلعب بطولته الفنان آسر ياسين، وكان آخر أعماله فيلم «حملة فرعون»، بطولة عمرو سعد، ومحمود عبد المغني، وروبى.