الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توفير فرص عمل جديدة لشباب بالجيزة




قررت محافظة الجيزة طرح مزايدة محلية لمشتلين من مشاتل الهيئة العامة للنظافة والتجميل لجذب الاستثمار للقطاع الخاص ورفع كفاءة المشاتل وزيادة فرص العمل للشباب  .
 
وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المشتلين المقرر طرحهما هما مشتل النيل ومشتل العالمين تقرر تأجير 1600 متر داخل المشتلين ويشترط عدم تغيير النشاط وسيتم طرحه في مزايدة بنظام حق الانتفاع تصل إلى 3 سنوات مؤكداً أنه سيتم الاحتفاظ بالعمالة الموجودة حالياً وتوفير إدارة جديدة أفضل ذات خبرة إلى جانب تخفيف الأعباء عن المحافظة مشيراً إلى أن هيئة النظافة قامت بإعداد كراسة الشروط الخاصة بالمزايدة وسيتم طرحها خلال ايام .
 
أضاف أن مشتل النيل يقع أمام مستشفى حميات إمبابة بحى شمال الجيزة وتبلغ المساحة المعروضة 800 متر من المساحة الكلية للمشتل وتقدر بـ5595 مترا ويمكن استغلالها كقاعة مناسبات وكافيتريا ومطعم وحديقة أطفال بشرط ألا يتم إقامة أى منشآت مبان أو منشآت خرسانية وقال أنه يمكن للمنتفع تجهيز المكان بالتجهيزات المعدنية سهلة الفك والتركيب .
 
أما الموقع الثانى فهو مشتل العالمين الموجود بشارع الخرطوم بحى العجوزة وسيتم طرح 800م2 من 4200م2 وهى مساحة المشتل الكلية ويمكن استغلالها كمشتل خاص أو منفذ بيع للزهور والنباتات والمسطحات الخضراء .