الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سموحة يخشى مفاجآت الفلاحين والجيش يستدرج ذئاب الجبل




تستكمل اليوم مباريات الأسبوع السابع لبطولة الدورى الممتاز حيث يستضيف طلائع الجيش فريق المقاولون العرب فى تمام الخامسة والنصف مساء باستاد جهاز الرياضة العسكرى يعقبها فى الثامنة مساء مباراة سموحة مع غزل المحلة باستاد برج العرب والتى تأتى ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة الدوري..
 
سموحة *المحلة
 
يستقبل سموحة فى هذه الجولة فريق غزل المحلة فى مباراة مهمة لأصحاب الأرض سموحة الذى يبحث عن ذاته وتحسين وضع الفريق بجدول المجموعة الأولى حيث يحتل الفريق قبل هذه المواجهة المركز السابع برصيد 6 نقاط من 6 مباريات بينما يحتل غزل المحلة الحصان الأسود للمسابقة المركز الرابع برصيد 8 نقاط من 5 مباريات ويسعى اليوم إبراهيم يوسف المدير الفنى للمحلة استثمار الدفعة المعنوية للاعبين بعد تحقيق الفوز فى أخر جولتين أمام المقاصة ووادى دجلة.
 
وحرص الجهاز الفنى للمحلة عقد جلسة مع لاعبين لتحذيرهم من الثقة الزائدة وصعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق يملك مقومات المنافسة على درع الدوري..
 
وتعهد مجلس إدارة النادى صرف مكافآت مضاعفة فى حالة تخطى عقبة سموحة الصعب.
 
ومن المتوقع أن يخوض المحلة هذه المواجهة بطريقة دفاعية للاعتماد على الهجمات المعاكسة السريعة بفضل انطلاقات أحمد مجدى لاعبى المنتخب الوطني..
 
على الجانب الأخير يدخل سموحة المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتعويض الإخفاقات الأخيرة وحرص مجلس إدارة النادى بقيادة فرج عامر عقد جلسة مع الفريق لحثهم على أهمية المرحلة المقبلة فى مستقبل الفريق والمنافسة على درع الدورى وتمسك إدارة النادى بالجهاز الفنى رغم الاخفاقات الأخيرة والخسارة أمام مصر المقاصة فى الجولة الماضية واحتلال الفريق المركز السابع رغم الإمكانات الفنية والمالية للنادي.. وتوقع الجميع قبل انطلاق المسابقة منافسة سموحة على درع الدوري.
 
طلائع الجيش * المقاولون
 
خوض طلائع الجيش مباراة مهمة فى هذه الجولة أمام المقاولون العرب فى المجموعة الثانية للدورى فى لقاء البحث عن الفوز والثلاث نقاط خاصة المقاولون العرب الذى يحتل قبل هذه المواجهة المركز الأخير برصيد نقطة واحدة وبات أكثر فرق الدورى مرشحًا لخوض دورة سداسية لتحديدالفرق الأربع الهابطة للقسم الثاني..
 
ويسعى المقاولون العرب بقيادة فنية جديدة بعد ان تولى حمدى نوح منصب المدير الفنى بدلاً من محمد عبد السميع الذى تقدم باستقالته بسبب سوء النتائج.
 
ويطمع المقاولون العرب فى مواجهة اليوم تحقيق أولى انتصاراته بالدورى وتحسين وضع الفريق بجدول المجموعة الثانية.
 
على الجانب الآخر يسعى طلائع الجيش خامس المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط تحقيق الفوز واستغلال كبوة المنافس.
 
وحرص عماد سليمان المدير الفنى للجيش عقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على أهمية الفوز على ذئات الجبل.