الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
«هشام عشماوى» إلى الجحيم

«هشام عشماوى» إلى الجحيم

تم القصاص من المدان قضائيا هشام عشماوى.  كان الرجل قد شارك فى قتل العديد من ضباط وأفراد القوات المسلحة المصرية والشرطة وتآمر حتى الثمالة على مصر العظمى بالانضمام لقيادة تنظيم إسلامى غادر أراد أن يعبث فى أمن مصر واستقرارها.



ذات يوم وقف الرئيس عبدالفتاح السيسى أمام الشعب المصرى يؤكد بعد خبر القبض على الإرهابى هشام عشماوى فى ليبيا أن مصر ستحضره وستحاسبه!

اليوم نفذ وعد الرئيس وأعدم عشماوى رأس الإرهاب. فى حيثيات الحكم قالت المحكمة إنها تيقنت أن «أنصار بيت المقدس» هو أحد الأجنحة العسكرية لتنظيم الإخوان.

والحقيقة تقول إن التنظيم نشأ خلال أيام اعتصام رابعة المسلح، حيث تم اللقاء بقيادات الإخوان والاتفاق على مرحلة ما بعد الفض.

معلوم مؤكد من أرشيف الدولة المصرية الذى لا ينضب! التنظيم الإرهابى نفذ اغتيال الشهيد محمد مبروك شاهد الإثبات الأول فى قضية اقتحام الإخوان للسجون. عشماوى استهدف الكنائس باسم أنصار بيت المقدس لإعفاء الإخوان من المسئولية الطائفية التاريخية.

لقد كان الإخوان ولا يزالون أصحاب اليد الطولى فى التدبير والتمويل والتدريب لتنفيذ كل الجرائم الإرهابية فى مصر. عشماوى حلقة من حلقات الإخوان وخنجر تم غرسه فى خاصرة مصر، ولكن هيهات هيهات. نفق هشام عشماوى ونفق من قبله حبارة ومحمد مرسى ومهدى عاكف كما نفق الإسلامبولى وشكرى مصطفى وسيد قطب وكثيرون.