الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 منح دراسية لذوى الاحتياجات الخاصة من مصر الخير والجامعة المصرية الأهلية

وقعت مؤسسة مصر الخير برتوكول تعاون مع الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى الأهلية، للمساهمة فى تطوير البنية التحتية للجامعة وتحديثها بجميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة، وتوفير ١٠ منح دراسية بالجامعة لذوى الاحتياجات الخاصة على أن يتم تخصيص نصفها لذوى الاحتياجات الخاصة من المتفوقين رياضيًا..



وقع البرتوكول الأستاذ محمد عبدالرحمن نائب العضو المنتدب لمؤسسة مصر الخير، والدكتور محمد محمد خيرى السيد رئيس الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى الأهلية، وبحضور الدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بالمؤسسة، وإيهاب عبدالكريم مدير المنح التعليم الجامعى بالمؤسسة.

وقال محمد عبدالرحمن نائب العضو المنتدب لمؤسسة مصر الخير: أن البروتوكول يتضمن تقديم ١٠ منح دراسية مجانية بالكامل لذوى الاحتياجات الخاصة، فى جميع التخصصات بالجامعة، مشيراً إلى أن مؤسسة مصر الخير والجامعة المصرية للتعلم الالكترونى الأهلية سوف يعملا على زيادة عدد المنح فى السنوات المقبلة. وفى ذات السياق أضاف الدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بالمؤسسة، أن البروتوكول يتضمن توفير ١٠ منح دراسية داخل الجامعة لذوى الاحتياجات الخاصة، على أن يتم تخصيص نصفها إلى ذوى الاحتياجات الخاصة الحاصلين على بطولات رياضية، مشيراً إلى أنه سيتم تقدم أفضل الخدمات التعليمية لهم لتشجعهم على الاندماج فى المجتمع واثبات قدرتهم فى المجالات المختلفة.