الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

ليلى شندول: أسرتى «نمبر وان» فى حياتى..وأعود بـ«نفسنة» قريبا

كشفت المذيعة التونسية ليلى شندول، مقدمة «نفسنة» المعروض على قناة القاهرة والناس، أن البرنامج من المقرر عودته خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن التخوف من فيروس كورونا تسبب فى تأجيل عودته حتى الآن.



وأضافت «شندول» لـ«روزاليوسف»، أنها مشغولة حاليا بتصوير الجزء الثانى من مسلسل «الكهف»، والذى يعد العمل الدرامى الأول لها فى مصر، وثانى تجربة لها بعد مشاركتها فى عمل فنى أردنى من قبل.

وأشارت إلى أنها بدأت التصوير منذ أسبوع، وتبذل مجهودا كبيرا فى مشاهدها، لافتة إلى أن التمثيل ليس أمرا سهلا وبخاصة على مذيعة بالأساس، إلا أنها سعيدة كثيرا بالتجربة.

وأوضحت أنها تجسد شخصية فتاة لبنانية خلال العمل، مشيرة إلى انها حرصت على تغيير اللوك الخاص بشعرها كنوع من التجديد ومنعا للملل.  وأكدت انه ربما تستمر فى تصوير المسلسل حتى أيام عيد الأضحى، لافتة إلى أنها إذا تمكنت من أخذ إجازة  فمن المحتمل أن تسافر إلى الجونة او الساحل. وأضافت أنها تلتزم بكل الإجراءات الاحترازية تجنبا لفيروس كورونا، إذ ان حقيبتها لا تخلو من أدوات التعقيم، كما أنها عادت الى ممارسة الرياضة من جديد. وعلى جانب آخر، أكدت ما تردد عن زواجها مؤخرا، مضيفة: «سعيدة بقرار ارتباطى لان الشخص اللى أتمناه ربنا كتبه لى وهو حب حياتى، وأسرتى تعتبر نمبر وان فى حياتى».