الإثنين 3 أغسطس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى ينسحب من حرب الدراويش 

كتب - عمر عبدالحفيظ 



رفض مسئولو النادى الأهلي، الدخول فى صدام مع إدارة الإسماعيلى بسبب صفقة باهر المحمدى، بعد المغالاة من جانب الدراويش وتحديد مبلغ مالى خيالى لبيع اللاعب فى الوقت الذى يشارك فيه فى مركز الدفاع..ويدرك مسئولو الأهلى أن هناك شروطا تعجيزية من جانب إدارة الإسماعيلى والتى ترفض بيع أى لاعب للأهلى فى الوقت الحالى فى ظل الوضع المتأزم للفريق ومشاكل الإدارة مع النجوم القدامى وهو ما ينذر بمزيد من الازمات فى حالة بيع أى لاعب للأهلى.

وعاد اسم رجب بكار الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للصورة من جديد داخل الأهلى، خاصة أن مركز الظهير الأيمن تحول إلى أزمة حقيقة وشبح يواجه رينيه فايلر المدير الفنى خلال المرحلة المقبلة بسبب رحيل أحمد فتحى وتوقيعه لبيراميدز.

ومن ناحية أخرى كثف رينيه فايلر، من جلساته الفردية مع اللاعبين لمطالبتهم بتنفيذ تعليمات فنية خاصة فى التدريبات، حيث عقد جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق وتحدث السويسرى مع كهربا - بحضور عمرو محب مترجم فايلر - فى الجلسة حول بعض الأمور الفنية والتعليمات التى يتطلب اللاعب تنفيذها حيث استمرت الجلسة لمدة ١٠ دقائق.

كما عقد جلسة مع ثنائى الفريق جونيور أجايى وجيرالدو دا كوستا وذلك لتوجيه بعض النصائح لهما بجانب منحهما بعض التعليمات الفنية المطلوبة منهما.

وأقام السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  تقسيمة قوية على ملعب التتش بالجزيرة  فى الصباحى للفريق والذى أقيم أمس على ملعب التتش بالجزيرة.  

وقسَّم فايلر اللاعبين إلى ثلاثة فرق، وأجرى تقسيمة فنية متغيرة  بين الفرق الثلاثة  على جزء من الملعب، وذلك فى إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة. 

ويستعد الأهلى لاستئناف بطولة الدورى التى توقفت عدة أشهر بسبب جائحة كورونا وتقرر عودتها يوم 6 أغسطس المقبل ويستهلها الأهلى يوم 9 من الشهر المقبل بمواجهة إنبى، كما يستعد الفريق لمباراتى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربى فى سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

 

.. و يهدد المقاولون بفسخ عقد طاهر 

كتبت – شيماء مصطفى 

حذر مسئولو النادى الأهلى  نظرءهم فى المقاولون العرب من ضرورة توفير العناية الطبية اللازمة لطاهر محمد طاهر لاعب الشياطين الحمر بالموسم الجديد خلال فترة تواجده المؤقتة مع ذئاب الجبل وذلك  بعدما تمت إنهاء صفقة انتقاله  للاهلى بالموسم الجديد.

وقالت تقارير إن إدارة الأهلى اتفقت مع المقاولون العرب على ضرورة المراجعة معها فيما يخص إى إصابة جديدة تحدث لطاهر محمد طاهر فى الفترة المقبلة وحول المعالجين والأجهزة الطبية والسماح للمتخصصين طبيا بالاهلى بفحص اللاعب.

واشارت إلى أن مجلس إدارة النادى الأهلى هدد بفسخ عقد طاهر محمد طاهر حال عدم تلقيه العناية الطبية الجيدة من قبل المقاولون العرب أو تعرضه لإصابة طويلة ما قد يجعل مسئولى الشياطين الحمر، يراجعون قيمة الصفقة. 

ويشار إلى أن طاهر محمد طاهر تعافى مؤخرا من إصابة على مستوى أربطة الركبة قبل عودة بطولة الدورى المصرى، 6 أغسطس المقبل

ويذكر أن النادى الأهلى  قد  ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب فى الأسابيع الماضية مقابل 25 مليون جنيه مصرى بعقد لمدة 5 مواسم.

ومن جانب آخر يتطلع مسئولو الأهلى لاستغلال رغبة رمضان صبحى لاعب الفريق المُعار من هيدرسيفلد الإنجليزى لحسم صفقة شراء اللاعب نهائياً خاصة أن العروض المقدمة للاعب من أندية أخرى غير جادة ولا تتساوى تماماً مع عرض الأهلى الذى يُعد الأفضل والأكثر جدية ويتفاوض مسئولو القلعة الحمراء حالياً مع نظرائهم فى النادى الإنجليزى من أجل الوصول لاتفاق رسمى يتعلق بحسم الصفقة، لاسيما وأن الأهلى رفع قيمة عرضه المالى من 2.5 مليون جنيه إسترلينى إلى 3.5 مليون جنيه إسترليني، كما أن هيدرسيفلد أبدى مرونة فى تخفيض مطالبه المالية من 7 إلى 5.5 مليون جنيه إسترلينى لكن الخلاف بين الطرفين «الأهلى وهيدرسيفلد» حول الأمور المالية مازال قائماً وهو ما جعل مسئولين الأهلى يلجأون لسلاح الرغبة من أجل حسم الصفقة، حيث أعلن رمضان مؤخراً أنه يُفضّل عرض الأهلي، طالما أن العروض الأخرى غير جادة ولن تُضيف له على الصعيدين المالى أو الفنى وربما تكون رغبته دور كبير فى  مواجهة استغلال إدارة هيدرسيفلد.