الجمعة 18 سبتمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد أبوالخير رئيس محطة ON Sport FM:

طموحنا أن نصبح رقم واحد عربيًا.. وهناك أبليكيشن خاص بالمحطة قريبا

أكد محمد أبو الخير رئيس محطة ON Sport FM ، أن هناك طموحا أكبر لديهم فى 2021 متمثلا فى الوصول للجمهور العربى كى تكون المحطة رقما واحدا عربياً بعدما تم الوصول للمقدمة فى مصر، لافتا إلى أن وجود تردد ON Sport FM عبر نايل سات مع أبليكيشن خاص بالمحطة من المقرر انطلاقه قريباً وبث مباشر عبر الإنترنت سيمنح المحطة قوة إضافية.



وأوضح «أبوالخير»، لـ«روزاليوسف»، أن نجاح المحتوى المحلى والأوروبى للمحطة فى هذا الموسم يجعله أكثر ثقة فى دخول السوق العربية والمنافسة على لقب الأفضل عربيا فى المستقبل،  مضيفا: «أؤمن بأن عليه مسئولية خدمة كل فريق العمل من خلال تهيئة البيئة الطبيعية التى تساعد النجوم على استمرار التألق واسعاد المستمعين وتحقيق تطلعاتهم، ويصب ذلك فى المساهمة فى التنمية المجتمعية الرياضية» .

رئيس محطة ON Sport FM، أشار إلى أن الأستوديو التحليلى كان له نصيب الأسد من التطوير، لافتا إلى أنه فكر فى وجود محلل برفقة المعلق وهو ما تميز به التعليق المصرى قديما فى زمن التسعينات، إلا أن الجمهور لم يتقبل فى البداية الأمر ووجده غريبا لكن سرعان ما شعر بالتفاعل مع الأستوديو، بل وبعض المستمعين يفضلون الاستماع للراديو وللمباريات بهذه الطريقة حتى وإن كان بإمكانهم المشاهدة عبر التليفزيون.

وأكد أنه توقع النجاح الباهر للإذاعة فى الموسم الماضي, وهذا الامر لم يأت بالصدفة، حيث كان هناك تخطيط مستمر من أجل الأفضل.

 وأوضح أنه كان لديهم أكثر من تحدى أولهم هو اختلاف شخصية المذيعين بحيث لا يشعر المستمع بأنه يشاهد برامج التليفزيون مرة أخرى، لافتا إلى أن التحدى كان أكبر مع سيف زاهر وحازم إمام، موضحا أنه يعرف سيف منذ سنوات ويرى فيه خفة ظل فى الواقع ولكن لا يرى ذلك على الهواء, لذلك احتاج الأمر بعض الوقت إلى أن استطاع سيف أن يقدم محتوى خفيفا مليا بالمشاكسة مع الجمهور فى الراديو، وازداد تألقا مع صديقه النجم حازم إمام الذى يتمتع بجماهيرية كبيرة، والذى اختلفت شخصيته أيضا فى الراديو عن الشاشة.

وتابع: أن من أبرز البرامج أيضا على المحطة، »الفيلسوف» الذى يقدمه أيمن يونس والذى يتضمن محتوى مختلفا وفريدا من نوعه بأن يقحم الفن بالرياضة مع استضافة الفنانين والشعراء والأدباء داخل برنامجه، لافتا إلى أن كابتن أحمد شوبير سعى بكل قوة إلى منح برنامجه محتوى جديد وحصرى مختلف عما يقدمه مساء عبر الشاشة. 

وعن تجربة المذيعين الشباب على المحطة، أكد أنها التجربة الأخطر والتى لم يتخيل أن تنجح بهذا الشكل الكبير, من المذيعين محمد المحمودى وأحمد خيرى وماركو مراد مدعومين بخبرة المذيع عثمان أباظة.

رئيس محطة ON Sport FM، أكد أن أصحاب الفضل يجب أن ينالوا حقهم بداية من تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونائبة المهندس حسام صالح صاحب الخبرة الطويلة، وأحد الخبراء الكبار فى الإعلام الرقمى، ذكى عبدالحميد الخبير الاعلاني، وعمرو رزق المشرف العام وممثلا لرئيس مجلس إدارة المجموعة فى راديو النيل، والاذاعى طارق أبوالسعود.