الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

أميرات وملكات تألقن بملابس أسعارها أقل من 100 دولار

مش مهم البراند

يعرف عن أفراد العائلة المالكة حول العالم حرصهم على ارتداء الملابس الأنيقة والباهظة الثمن، ولكن ما يجهله البعض هو أن أحياناً يرتدى بعض الأمراء والأميرات ملابس بأسعار معقولة وتتسم أيضاً بالأناقة، وهذا ما أشار إليه تقرير منشور بموقع «insider»، وذكر بعض الأميرات اللاتى ارتدين ملابس سعرها أقل من 100 دولار.



كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون فستان حمل سعره 79 دولارا من سيرافين، أثناء حضورها حفل استقبال خلال زيارتها الرسمية الأولى إلى مدينة نيويورك، و فى إحدى المرات ارتدت دوقة كامبريدج،  فستانا من «أسوس»، عام 2015، وكان سعره 53 دولارا.

الملكة ليتيسيا

وأما فى إسبانيا، ارتدت ليتيتسيا ملكة إسبانيا تنورة مطبوعة بجلد الثعبان والتى يبلغ سعرها 20 دولارا خلال حضورها زارزويلا بالاس فى عام 2019، وفقًا لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية، كما ارتدت قميص يبلغ سعره 26 دولارا.

الأميرة صوفيا 

ارتدت الأميرة صوفيا السويدية فستان بقيمة 65 دولارًا من» & Other Stories «فى عام 2018، خلال حضورها حفل عيد ميلاد الأميرة فيكتوريا الحادى والأربعين.. وفى إحدى المرات ارتدت الملكة بلوزة من الكتان مع تنورة من» Sweet Matitos «وحذاء إسبادريل وردى مصنوع يدويًا والذى يبلغ قيمته 74 دولارا من ماركة» Macarena» الإسبانية،.