الثلاثاء 2 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

ليلى عز العرب: غادرت قناة TENوسعيدة بنجاح برنامجى على يوتيوب

أكدت الفنانة ليلى عز العرب، مغادرتها قناة TEN، عقب تقديمها موسم من برنامج «إحنا الستات» والذى يهتم بشئون المرأة والأسرة، مشيرة إلى عدم معرفتها بسبب توقف البرنامج إلا أنها تعتز بهذه التجربة.. وأضافت «عز العرب»، لـ«روزاليوسف»، أنها أحبت تقديم برامج المرأة والأسرة، وإذا عرض عليها فكرة مناسبة الفترة المقبلة ستوافق عليها، لافتة إلى أنها تحرص على إفادة المشاهدين وأن يقدم البرنامج رسالة ذو قيمة.



وعن برنامجها «عز العرب» المعروض على موقع يوتيوب، أوضحت أنها تواصل تصوير الموسم الأول منه والذى يتضمن 13 حلقة، مشيرة إلى انتهائها من تصوير عدة حلقات من المقرر عرضها الفترة المقبلة، منهم حلقة عن الأديبة مى زيادة، والدكتور مجدى يعقوب، كابتن لطفية النادى، والمطربة أم كلثوم.. وأضافت أنها أحبت كثيرا تجربة البرامج عبر الإنترنت، خاصة أن وجود فيروس كورونا تسبب فى تعطل دور السينما ، لذلك المشاهدين لجأوا إلى الإنترنت والمنصات الالكترونية والتى تعد المستقبل، معبرة عن سعادتها بتحقيق البرنامج 3 ملايين مشاهدة حتى الآن والذى يعد نجاحا للبرنامج فى بدايته.

وكشفت ليلى عز العرب، عن انشغالها حاليا فى تصوير مسلسل «الاختيار2»، والتى تجسد خلاله والدة أحد أبطال الشرطة والذى يقدمه الفنان كريم عبدالعزيز، معبرة عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى تفتخر بتقديمه.