السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة بين أندية أوروبا على العجوز فينالدوم

أفادت تقارير أن تشيلسى أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم، والمرشح أيضا للانتقال إلى برشلونة.. وفقًا لتقرير ماركا، انضم تشيلسى إلى برشلونة فى السباق للتعاقد مع لاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم فى فترة الانتقالات الصيفية.



 أصبح فينالدوم، البالغ من العمر 30 عامًا، جزءًا لا يتجزأ من فريق ليفربول هذاتحت قيادة يورجن كلوب منذ وصوله من نيوكاسل يونايتد فى عام 2016. 

ومع ذلك، يبدو أن وقته فى أنفيلد يقترب من نهايته حيث من المقرر أن ينتهى عقده فى نهاية الموسم. الموسم وأحاديث التجديد لا تسير فى أى مكان.

ارتبط برشلونة بانتقال فينالدوم منذ أن تولى رونالد كومان زمام القيادة فى الصيف الماضي. وعلى الرغم من أن هذه الخطوة لم تتحقق فى ذلك الوقت، إلا أنها قد تكون هذا العام حيث قيل إن الهولندى قد توصل بالفعل إلى اتفاق شفهى بشأن انتقال مجانى فى نهاية الموسم.

على الرغم من أن برشلونة نفى هذه الادعاءات، إلا أن التقرير المذكور يدعى أن الكاتالونيين لا يزالون مهتمين بضم فينالدوم البالغ من العمر 30 عامًا، لكنهم مستعدون لمواجهة منافسة من عدة أندية من جميع أنحاء أوروبا، بما فى ذلك منافس ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز تشيلسي.

إن اهتمام البلوز فى الهولندى يبدو غريبًا بعض الشيء بالنظر إلى أن لديهم مخزونًا من لاعبى خط الوسط بالفعل تحت تصرفهم. 

ومع ذلك، فقد غازل جورجينيو فكرة العودة إلى إيطاليا مؤخرًا، والتى من المحتمل أن تفتح مكانًا فى صفوف لاعب خط وسط جديد. وبالنظر إلى خبرة فينالدوم على أعلى مستوى ومكانته كوكيل حر، فإنه سيحقق هدفًا جذابًا لسكان غرب لندن، بشرط خروج لاعب خط وسط من النادى.

بصرف النظر عن تشيلسى، فإن أمثال باريس سان جيرمان ويوفنتوس سيتنافسون أيضًا على توقيع فينالدوم عندما ينتهى عقده مع ليفربول. لا يزال الريدز أنفسهم يعملون لمحاولة إقناعه بالتوقيع على تمديد. ومع ذلك، يضيف التقرير أن برشلونة يتصدر بقية الأندية فى السعى وراء الهولندى الدولى.

لأطول فترة، بدا أن فينالدوم سيكون فى طريقه إلى برشلونة فى الصيف. ولكن مع ظهور احتمال الانتقال إلى تشيلسى.