الإثنين 12 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يختتم استعدادته لمواجهة «سيمبا»

يختتم الأهلى اليوم - الخميس - استعداداته لمواجهة سيمبا التنزانى فى التاسعة من مساء غداً الجمعة على ملعب ستاد الأهلى وى السلام فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.



يعطى الجنوب افريقى  بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، تعليماته الأخيرة للاعبيه من خلال محاضرة بالفيديو قبل انطلاق المران، حيث يحرص على الحديث مع اللاعبين فى الجوانب الفنية ومنح تعليمات خاصة للاعبين وتصويب الأخطاء التى حدثت خلال المرحلة الماضية، وبخاصة فى لقاء المريخ بالسودان.

ركز موسيمانى مع اللاعبين على أن الأهم تحقيق الفوز، برغم من أن الفريق قد حسم تأهله لربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بشكل رسمى، بعدما احتل المركز الثانى فى المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، ليصعد للدور المقبل رفقة سيمبا التنزانى المتصدر برصيد 13 نقطة.. وفى الوقت الذى يتشغل فيه موسيمانى بوضع التشكيل يستبعد أكثر من لاعب للاصابة منهم الدولى حمدى فتحى الذى كشف أحمد أبوعبلة، طبيب الأهلى، عن آخر مستجدات إصابة بعد إجراء عملية جراحية له فى اجرى مؤخرًا فى الكوع..وأوضح طبيب الأهلى أنه بناء على نتيجة الفحص الطبى يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة فى برنامجه العلاجى التأهيلى وتأكد غياب فتحى عن لقاء سيمبا والقمة أمام الزمالك حيث ان لفترة غيابه تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة.

كما يغيب الدولى التونسى على معلول.. حيث يواصل برنامج الاستشفاء فى  «الجيم» بملعب التتش بالجزيرة، لاستكمال برنامجه العلاجى والتأهيلى، للتعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية وبذلك يعيب عن لقائى سيمب و القمة أيضاً.

من جانب آخر يعقد فى الثانية ظهر اليوم الخميس بمقر النادى بالجزيرة الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى أمام سيمبا التنزانى،  وذلك بحضور ‏الجهاز الإدارى بالنادي.‏. ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء وزى الفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب ‏المباراة وكل الأمور التنظيمية الأخرى، وذلك بحضور الجهاز الإدارى للفريقين ‏وطاقم التحكيم والمسئولين عن الجانب التنظيمى من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف».‏ هذا ويجرى فريق سيمبا مرانه الرائيسى على ملعب الأهلى بالسلام – ملعب المباراة – حسب لوائح الاتحاد الدولى ..وقد استقر الأهلى على نقل مباراته من ستاد القاهرة الى ستاد السلام لاتاحة الفرصة امام فريق الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالى، وهو ما يأتى فى اطار اظهار دعم الأهلى للزمالك.