الثلاثاء 18 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

تضرب زوجها فى أحد المشاهد

أمينة خليل: لست زوجة مفترية فى «خلى بالك من زيزى»

عبرت الفنانة الشابة أمينة خليل عن سعادتها بتجربة مسلسل «خلى بالك من زيزى « التى تخوض بها اولى بطولاتها التليفزيونية فى عمل يحمل اسمها مؤكدة ان هذا العمل تركيبة اجتماعية درامية بنكهة كوميدية  تشبه الحياة التى نعيشها بكل تفاصيلها من قسوة وسعادة ومرح وحزن وأتمنى المشاهد يستمتع بها فى رمضان .



وأشارت أمينة إلى أنها وافقت على المسلسل قبل أن تقرأه لأنها كانت تتمنى العمل مع الكاتبة مريم نعوم التى تحب كل أعمالها وعلى رأسها مسلسل سجن النسا حيث تعتبرها من أذكى الكتاب فى جيلها من ناحية رسم الشخصيات وإعطائها الطابع الواقعى .

وتابعت أمينة قائلة: حالة الانسجام التى شعرت بها ليست فقط مع النص البديع الذى كتبته مريم نعوم لكن مع كل فريق العمل بداية من المخرج كريم الشناوى وهو صديق عزيز ومخرج متميز يهتم بالممثلين ولديه طريقه خاصة فى توصيل رؤيته ونفس الأمر بالنسبة لمحمد ممدوح الذى سبق وتعاونت معه فى أعمال سابقة لكن الاختلاف هنا فى «خلى بالك من زيزى « وجود مشاهد كثيرة مشتركة تجمعنا .

وعن تفاصيل شخصية «زيزى « تقول أمينة : هى بنت متمردة ومندفعة وعصبية أيضا طيبة القلب وحنونة ولديها مبادئ واضحة  فمثلا هناك مشهد يجمعها بزوجها الذى يجسده الفنان على قاسم تفقد أعصابها فيه فتضطر لضربه والموقف كان له أسبابه بمعنى أنها ليست زوجة مفترية وكل تصرف وله مبرراته .

مسلسل «خلى بالك من زيزي» يشارك فى بطولته بجانب أمينة خليل ومحمد ممدوح كل من محمد فراج و صفاء الطوخى وبيومى فؤاد وسلوى محمد على.