الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمضان صبحى: فكرة الرحيل ليس لها أساس من الصحة

حسم رمضان صبحى لاعب المنتخب الوطنى وفريق بيراميدز الحالى والأهلى السابق ملف رحيله عن فريقه الحالى خلال الفترة المقبلة والعودة إلى ناديه السابق الأهلى خاصة بعد تصريحاته التليفزيونية الأخيرة والتى أعلن فيها رغبته بالعودة إلى الشياطين الحمرا.



وقال رمضان عبر ستورى وسائل مواقع التواصل الاجتماع: نظرا لما يتم تداوله من أخبار مؤخرا، فأود التوضيح أننى سعيد جدا بالتواجد فى نادى بيراميدز منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وأضاف فكرة الرحيل عن بيراميدز لأى وجهة أخرى داخل أو خارج مصر ليست مطروحة من الأساس فى الوقت الحالى أو المستقبل القريب.

أضاف رمضان: لست مندهشا مما تم تداوله بعد تصريحاتى التليفزيونية الأخيرة التى استغلها البعض لاستكمال محاولات ليست الأولى فى التشكيك فى خطوة انتقالى لبيراميدز والتى بالعكس تماما تمت عن قناعة تامة منى وبمشروع النادى فى المستقبل.

تابع: كل تركيزى الآن هو بذل أقصى مجهود مع زملائى داخل الفريق للوصول لأبعد نقطة فى جميع البطولات التى نشارك فيها لتحقيق موسم ناجح وأيضًا من أجل الحفاظ على تواجدى داخل المنتخب الأول وتجهيزا ايضا لأوليمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبى.

وكانت احدى  تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رمضان صبحى سيرحل عن بيراميدز عقب الأوليمبياد.

والجدير بالذكر وانتقل رمضان صبحى إلى بيراميدز من هدرسفيلد الإنلجيزى، بعد أن رفض الانتقال إلى الأهلى الذى قضى فيه عاما ونصف معارا من النادى الإنجليزى.

وسجل رمضان صبحى 6 أهداف فى 14 مباراة مع بيراميدز فى الدورى هذا الموسم، وهدفين فى 8 مشاركات فى الكونفيدرالية.