الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد يبدع ديكورات رمضان والعيد .. عربة الفول للسحور وصوانى الشبكة للعروسين

يظل الفول ملك مائدة السحور طوال أيام شهر رمضان الكريم حيث يعتبر مسمار البطن يظل فى المعدة أطول وقت ممكن ويمنح الإحساس بالشبع وهذا ما دفع مصمم الهاند ميد خالد محروس إلى تصميم عربة فول بأحجام كبيرة وصغيرة من الخشب دى أف وورق الرول الرمضانى والخيامية وعليها كل الأطعمة التى يتناولها الصائمون فى وجبة السحور من فول وطعمية وبطاطس وبصل ومخلل وعيش وليمون وطماطم وأطعمة أخرى  كثيرة كلها من الصلصال.



يشير خالد إلى أن عربة الفول تظل عند كثيرين هى المحببة  والمفضلة أكثر من أكل المطاعم الفاخرة ولإضفاء جو رمضانى مبهج يحرص كثيرون على وضع هذه العربة فى منازلهم ، وذلك بجانب الفوانيس التى تظل علامة مميزة للشهر الكريم، وقد قمت بتصميم فوانيس مصنوعة من الكرتون الثقيل والفوم ومزخرفة بالأكسسوار الاسترس، تتميز بأنها لا تتعرض للكسر ويمكن حفظها بعد انتهاء الشهر الكريم لإخراجها فى رمضان المقبل والاستمتاع بمناظرها المميزة.

تضمنت أعمال خالد الرمضانية كذلك صينية تسالى أو ياميش مصنوعة من الخشب الخيامية، وعروسة ومدفع ، والجديد هذا العام هو تصميم شارع كامل يحتوى على كل شيء يخص رمضان.

ولأن حفلات الزفاف والخطوبة تكثر خلال أيام العيد حرص خالد على تصميم صوانى الشبكة للعروسين جميع المستويات عبارة عن خشب وفوم وإكسسوارات كثيرة ومزودة بالأنوار والإضاءة،