الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«Wrath of Man» يحصد 1.5 مليون دولار فى أسبوعين

زادت إيرادات فيلم الأكشن الجديدWrath of Man، 3 ملايين دولار أمريكى فى خلال الأسبوع الماضى، لتصل مجمل الإيرادات إلى 28 مليونًا و460 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه يوم 7 مايو الجارى، حيث انقسمت الإيرادات بين 10 ملايين و860 ألف دولار أمريكى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، و17 مليونًا و600 ألف دولار أمريكى بـ دور العرض حول العالم.



وفيلم Wrath of Man هو إعادة إنتاج للفيلم الفرنسى «Cash Truck» الذى أنتج عام 2004 للمخرج نيكولا بو خرييف، ويتتبع الفيلم ستاثامز إتش، حارس أمن شاحنة نقدى جديد غامض وبعيون متوحشة والذى يصادف أنه يتمتع بمهارات احترافية للدفاع عن النقود عندما تحدث محاولة سرقة مليئة بالانتقام.

فيلم Wrath of Man من بطولة كل من جايسون ستاثام، هولت مكالاني، روتشى ويليامز، جوش هارتنيت، جيفرى دونوفان، سكوت ايستوود، آندى جارسيا، ديوبيا أوبارى.

ومر عقد ونصف منذ أن عمل جاى ريتشى وجيسون ستاثام معًا، لكن Wrath of Man هو التعاون الإخراجى الرابع لـ Ritchie مع Jason Statham، يأتى هذا فيما كشف النجم جيسون ستاثام عن البوستر الرسمى لفيلم Wrath Of Man، وتميز جيسون ستاثام، خلال البوستر الرسمى للفيلم بظهوره منفردًا بدون أى من النجوم المشاركين معه فى العمل، حيث بدا عليه العبوس بصورة كبيرة، فى حين تلطخت يداه بالدماء، ما يعكس الأكشن الذى سيطغى على الفيلم.

ويعتبر جيسون ستاثام واحدا من أشهر نجوم الأكشن على مستوى العالم، حيث اعتاد أن يكون من أهم ممثلى أفلام الحركة التى تعتمد على الفنون القتالية بالتحديد، وأضاف إلى جمهوره شريحة أكبر فى السنوات السابقة بمشاركته فى سلسلة أفلام fast and furious مع النجمين فان ديزل وذا روك.

واشتهر جيسون ستاثام ببطولة أفلام الأكشن فى الألفية الجديدة حيث بزغ نجمه فى مجموعة من الأفلام مثل The Mechanic وCrank بالإضافة إلى Death Race وغيرها من الأفلام التى حققت إيرادات كبيرة.