السبت 22 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لو حاسس بالملل .. 5 طرق لإحياء شرارة زواجك

لا تدوم شرارة الزواج طويلًا ما لم تبذل أنت وشريكك جهودًا للحفاظ على الشرارة حية، فمن بين المسئوليات والأعباء يمكن أن يصبح الزواج رتيبًا للغاية، مما يؤدى إلى نقص الرومانسية والعاطفة، ويؤدى هذا أيضًا إلى مشكلات فى الزواج قد تكون فى بعض الأحيان غير قابلة للإصلاح، ولمساعدتك على استعادة الشغف مرة أخرى، إليك أفضل الطرق لإحياء رباطك الزوجى الثمين، وفقًا لموقع «تايمز أوف إنديا».



موعد مفاجىء

بغض النظر عن مدى انشغالك، خذ دائمًا بعض الوقت للخروج، احجز طاولة فى مطعم جيد واطلب من شريكك ارتداء ملابس ملائمة لهذه المناسبة، لا يجب أن يكون هذا يوميًا، ولكن من حين لآخر، إذ إن التخطيط لموعد مفاجئ يمكن أن يجهزكما لقضاء ليلة مليئة بالعاطفة.

الاسترخاء

يمكن أن يجعلك الصخب والضجيج اليومى متعبًا ومجهدًا مع كل العمل، فإن جلسة السبا ستكون رائعة، وأفضل ما فى الأمر هو جلسة سبا للزوجين حيث يمكن أن يكون هناك تدليك للرأس والجسم، وطلاء الأظافر، والباديكير وما إلى ذلك، يمكنكما اختيار العناية بالمنزل حيث يمكنكما تدليك بعضكما البعض، جنبًا إلى جنب مع رائحة الشموع المعطرة التى تملأ الغرفة. استمع إلى شريك

كلما تقدمت فى زواجك، تزداد الرغبة فى التحدث دائمًا عن رأيك، وعلى الرغم من أن هذه علامة جيدة ، فليس من الحكمة دائمًا الاستمرار فى الحديث عندما يستمع شريكك، فإذا كان يحاول جاهدًا التحدث إليك، فقط ابق هادئًا واستمع إلى ما يقوله، ولا تنتقده بما يجب أن يقوله لأن ذلك لن يؤدى إلا إلى تراجعه عن الحديث معك.

 تأمل 

التأمل معًا طريقة رائعة للتواصل مع الجانب الروحى لبعضنا البعض، فعندما تضيع الرومانسية والعاطفة فى الزواج، فإن أفضل طريقة هى بناء علاقة قوية وما هو أفضل من التواصل الروحى؟

  رحلات قصيرة

إذا كانت حياة العمل قد أرهقتكما إلى ما لا نهاية، فمن المناسب أن تكون رحلة نهاية الأسبوع ممتعة لكما، يمكن السفر إلى مكان قريب وقضاء وقت ممتع فى التنزه ومشاهدة الأفلام واستعادة الذكريات والتقاط الصور معًا.