الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«زوهو» تطوّر سوق معلومات الأعمال والتحليلات عبر منصة خدمة ذاتية جديدة

أعلنت «زوهو كوربوريشن»، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، اليوم عن منصتها الجديدة لمعلومات الأعمال – وهى حل مدعوم بالذكاء الاصطناعى لتحليلات البيانات يعمل على تمكين الشركات من الخروج بمعلومات معمقة وقابلة للتطبيق من خلال إعداد بيانات الخدمة الذاتية والتحليلات المعززة. كما أطلقت زوهو أيضاً DataPrep، وهو تطبيق إعداد بيانات الخدمة الذاتية المعززة وخدمة المسارات. 



 وتجمع منصة معلومات الأعمال ذاتية الخدمة المتكاملة من زوهو خدمة DataPrep التى أُطلقت حديثاً مع إصدار معزز من برنامج تحليلات البيانات Zoho Analytics، وتعمل على تمكين المنظمات من تنقيح وتوحيد وتحليل البيانات بين الإدارات، واكتساب نظرة شاملة حول الشركة، والمضى فى نهاية المطاف نحو استراتيجية أعمال أكثر تنافسية مبنية على معلومات معمقة آنية.  

وبهذه المناسبة، قال «حيدر نظام»، رئيس زوهو كورب فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «لكى تصبح البيانات محفزاً حقيقياً لنمو الأعمال، فإنه لا ينبغى أن تتواجد أى فجوات فى عملية جمعها أو إدارتها أو تحليلها. هناك قلة قليلة من منصات معلومات الأعمال فى السوق التى تتفوق فى كل من إعداد البيانات والتحليلات، مما يترك الأعمال بمعلومات ضعيفة أو ما هو أسوأ من ذلك، معيبة.