الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رغدة عامر مديراً للعلاقات العامة فى OPPO مصر

8 سنوات من الخبرات المتراكمة تنقلت خلالها رغدة عامر بين عدد من الشركات الكبيرة فى مختلف القطاعات فى قسم التسويق والعلاقات العامة وتدرجت فى المناصب حتى شغلت اخيراً منصب مدير العلاقات العامة فى شركة أبوا مصر.



وتقول رغدة يسعدنى العمل مع علامة تجارية كبيرة مثل OPPO، مؤكدة أن الشركة تحتل المراكز الاولى فى السوق المصرى وتحظى بثقة عدد كبير من العملاء خصوصا الشباب وأنا واحدة منهم، موضحة أن OPPO تهتم بالشباب لحد كبير وأن معظم فرق العمل داخل الشركة من الشباب.

وأضافت رغدة عامر، أن رغبات الشباب واحتياجتهم فى مجال الهواتف الذكية تأتى على قمة أولويات  OPPO، مؤكدة أن شركتها تولى اهمية كبيرة لدراسة تلك الاحتياجات لتقديم منتجات تتناسب معهم.

وأوضحت رغدة أن سلسلة هواتف OPPO Reno 6  الجديدة تقدم تكنولوجيا متطورة تناسب احتياجات الجيل الجديد، كما تأتى لتتوافق مع الـ «ايكو سيستم» الذى تطرحه أوبوا فى السوق المصرى لتقديم منتجات ذكية تناسب احتياجات البيت الذكي.

وأشارت رغدة عامر، إلى أن السوق المصرى من الأسواق الضخمة التى  تستوعب شركات متعددة بينها منافسات كبيرة، مما يصب فى مصلحة المستخدمين مما يعدد الخيارات أمامهم، ويكون المعيار فى جودة المنتج وقيمته مقابل سعره وخدمة ما بعد البيع، فالسوق دائمًا فى حاجةٍ إلى منتجات وتقنيات جديدة تلبى احتياجات المستخدمين بجودة عالية وعلامة تجارية جذابة مثل أوبوا، وقد تمكنا من الحفاظ على ثقة مستخدمى أجهزتنا منذ دخولنا السوق المصرى حتى الآن، لأن رؤيتنا هى «التكنولوجيا للبشرية، اللطف للعالم» ونحن ملتزمون بأن نصبح شركة ذات تقنية عالية.