الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

إيلا.. مرحلة جديدة تطلقها «إنرشيا» للتنمية العقارية فى قلب مشروع «چيفيرا» بالساحل الشمالى

إطلقت شركة انرشيا للمرحلة الجديدة من مشروع جيفيرا وأطلقت عليها اسم ايلا.. فى قلب چيفيرا وبإطلالة جذابة وفريدة من نوعها على ساحل البحر المتوسط بمنطقة الساحل الشمالى، ضمن الاستثمار الأضخم للشركة فى المشروع على مساحة 318 ألف متر مربع..، وتضم المرحلة الجديدة العديد من الوحدات المختلفة، والتى تتنوع ما بين ڤيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات بمساحات متنوعة .



وقال أحمد العدوى الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، إن المرحلة الجديدة ترجمة للرؤية التى تمتلكها الشركة، والتى تتوافق مع خطة التنمية العمرانية، ونقدم من خلالها وحدات عقارية، وسياحية وفندقية . 

وأضاف: أن چيفيرا سيكون ضمن مشروعات الجيل الرابع التى تحقق الاستدامة يعزز أن تكون امتداد، لمدينة العلمين الجديدة، من خلال التركيز على إقامة وحدات سكنية تتمتع بمجموعة من الخدمات المتكاملة الى جانب خدمات صحية وترفيهية وتعليمية شاملة.. وسيتم ضخ استثمارات فى المرحلة الجديدة بحوالى 2.3 مليار جنيه، ضمن الاستثمارات الاجمالية لچيفيرا والتى تبلغ 66 مليار جنيه، تشمل كافة المراحل الفعلية للمشروع والتى تبلغ 25 مرحلة، تم إطلاق 4 مراحل منها من بينها المرحلة الجديدة «ايلا»، وأعلنت الشركة عن تسليمات المراحل التى أطلقتها سابقا والتى سيكون تسليمها خلال العامين القادمين، حيث سيتم تسليم The Furl نهاية العام الحالى والتى بلغت نسبة مبيعاتها 85 %، وحى The Quayside فى 2022، وبلغت نسبة مبيعاته 55%، وحى The Cribs فى 2023، وبلغت مبيعاته 80%.