الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الدراما التليفزيونية يتألقون فى حفل توزيع جوائز «إيمى» الأمريكية

«ليلة رائعة توجت فيها الأعمال التليفزيونية» هكذا وصفت مجلة فانتى فير الأمريكية حفل توزيع جوائز إيمى الأمريكية، وأوضحت أن أكبر نجوم الدراما والتليفزيون حضروا على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز إيمى فى نسخته الـ 73 والتى عقدت فى الهواء الطلق فى مدينة لوس أنجلوس للحفاظ على الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. وحصد المسلسل الدرامى  الأمريكى «ذا كراون» جائزة أفضل عمل درامى  الذى عرض على منصة نتفليكس، وفاز بأفضل مسلسل كوميدى «تيد لاسو».



ونال مسلسل «ذا كراون» نصيب الأسد من جوائز إيمى فهو يدور حول العائلة المالكة البريطانية، وحصدت النجمة أوليفيا كولمان الإنجليزية على أفضل ممثلة لدورها فى المسلسل حيث جسدت شخصية الملكة إليزابيث الثانية. 

وحصدت النجمة جين سمارت أفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل هاكس، بينما نال الممثل الأمريكى جيسون سوديكس جائزة أفضل ممثل كوميدى عن دوره فى المسلسل الكوميدى الأمريكى تيد لاسو الذى عرض على أبل تى فى. وفازت النجمة كيت وينسليت بجائزة أفضل ممثلة عن عمل درامى قصير « مير من إيست تاون» وهو مسلسل درامى جريمة أمريكى.

وتألقت نجمة أنا تايلور والتى برعت فى المسلسل الأمريكى «مناورة الملكة» الذى عرضته نتفليكس، وكانت النجمة قد لفتت الأنظار بارتدائها فستانا أنيقا من دار ديور للأزياء وارتدت معطفا من اللون الأصفر المصنوع من الحرير وهو ما أضفى إطلالة ساحرة على مظهرها. ووصلت النجمة البريطانية كاثرين زيتا جونز الحفل برفقة زوجها مايكل دوجلاس وتألقت بفستان باللون الأحمر الغامق من تصميم كريستينا أوتافيو.

بينما تميزت إطلالة النجمة العالمية كيت وينسليت بفستان باللون الأسود القاتم بتوقيع من دار أرمانى بريفى الإيطالية.

وتألقت النجمة الأمريكية كيرى رسيل فى فستان شفاف وطرز ومزين من الأطراف بما يشبه الريش من تصميم زهير مراد. وتألقت الممثلة الأمريكية بينى فلدستين بفستان لامع من اللون الوردى.

واختارت الممثلة الأمريكية أنجيلا باسيت الظهور بفستان أسود اللون ومزين بكشكشة باللون الوردى بطول الفستان.

بينما ارتدت النجمة سينثيا إيريفو فستان باللون الأبيض ومزين من الذيل بريش باللون الأزرق والأخضر من تصميم دار لوى فيتون الفرنسية للأزياء.

وكذلك النجم  الأمريكى  بيلى يورتر الذى ارتدى بدلة سوداء وزينت من الأكمام بقصات باتت أشبه بأجنحة الفراشة وكذلك ارتدى عقد وأسورة وحلق وحذاء بكعب عالى.