الأحد 5 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

نيللى كريم وهشام عاشور فى معكم وأحمد سعد وعلياء بسيونى فى 90 دقيقة

أفراح الوسط الفنى تشعل برامج التوك شو

حرصت برامج التوك شو، مؤخرا على الاحتفال بأحدث الزيجات فى الوسط الفنى، من خلال استضافتهم للحديث عن الجانب الشخصى فى حياتهم والتعرف على قصص الحب التى كللت بالزواج. 



برنامج «معكم» تقديم الإعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، استضاف الفنانة نيللى كريم وزوجها لاعب الأسكواش السابق هشام عاشور.

وقالت نيللى كريم، إنها تعرفت على زوجها، هشام عاشور، من خلال صداقتها بشقيقه، رامى، وتابعت أنها التقت به لأول مرة أثناء حضورها إحدى المهرجانات الفنية فى مدينة نيويورك الأمريكية، ثم التقيا مرة أخرى بعد 3 سنوات فى مدينة الجونة.

وأكد هشام عاشور أن ما جذبه إلى نيللى كريم من لقاءاته معها هو طيبتها وتواضعها.

كما استضاف «معكم»، الفنانة هاجر أحمد، والتى تحدثت عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، وكيف تقدم لخطبتها بشكل سريع.

وكشفت أن موضوع الزواج جاء بسرعة ولم يكن هناك فترة خطوبة طويلة كى تعلن عنها، لذلك أعلنت عن كتب الكتاب مباشرة، لافتة إلى أنها تعرفت على زوجها عن طريق عائلتها، مضيفة: «وافقت على الزواج على طول بعد الراحة النفسية وصلاة الاستخارة، وكان لدى تحفظات شديدة جدا على شريك حياتى، ولازم اختاره بعناية شديدة وهو بعيد تماما عن مجال الفن».

كما استضاف «معكم»، الفنانة درة، والتى تزوجت مؤخرا من رجل الأعمال هانى سعد، وتحدثت عن زواجها، كما تحدثت عن نجاح مسلسل «زى القمر» والذى قدمت خلاله حكاية «غالية» وحققت بها نجاحا كبيرا.

وحلت «درة» ضيفة على برنامج «يوم ليك» تقديم الإعلامية سمر يسرى، على قناة الحياة، وقالت، إنها تعرضت للهجوم بسبب زواجها حيث أدعت نائبة تونسية بأن زواجها باطل.

وأضافت درة: «نفيت أكثر من مرة، وقولت إننى تزوجت من رجل مطلق ولست زوجة ثانية والزواج قسمة ونصيب، ولن أتخيل مطلقا أن زواجى سيتسبب فى هذه الضجة، أنا كنت فرحانة، وتزوجت على سنة الله ورسوله».

برنامج «90 دقيقة»  تقديم الإعلامية بسمة وهبة، على قناة المحور، استضاف الفنان أحمد سعد وزوجته علياء بسيونى، وأكد «سعد» خلال اللقاء أنه أحب زوجته من النظرة الأولى، وعبر لها عن هذا الأمر من خلال تصرفاته، لافتا إلى أنه يحاول إبعاد علاقته بها عن السوشيال ميديا كى يستمتعوا بحياتهما.. وأضاف أن زوجته هى التى تختار له ملابسه، لأن ذوقها رائع وتعرف تنسيق الملابس بطريقة مميزة.. ومن جانبها قالت زوجته علياء بسيونى، أن أحمد سعد لديه  كاريزما فى أى مكان يتواجد به.