الأربعاء 8 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
احمد باشا

صلاح V.S رونالدو

مواجهة الأساطير فى صدام ليفربول واليونايتد

تتجه أنظارعشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم فى الخامسة و النصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة صوب ملعب الأولد ترافورد لمتابعة المواجهة النارية المرتقبة بين مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح ضمن المرحلة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.



ويقدم الثنائى مستوى رائعًا  فالدولى محمد صلاح  يعيش أفضل أيامه، حيث سجل منذ انطلاقة الموسم 12 هدفًا، وصنع 4 آخرين فى 11 مباراة بجميع المسابقات، ما جعل العديد من نجوم كرة القدم القدامى  يعتبرونه اللاعب الأفضل فى العالم خلال الوقت الحالي.

كما أن كريستيانو رونالدو منذ عودته لمانشستر يونايتد  فرض نفسه كأحد أبرز نجوم اللعبة على مر التاريخ رغم تقدمه فى السن فقد سجل 6 أهداف فى 9 مباريات. 

أما على مستوى الدورى الإنجليزى فقط فيتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 7 أهداف بالتساوى مع جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى، كما صنع 4 أهداف آخرين.

شارك محمد صلاح فى جميع مباريات الدورى الإنجليزى حتى الآن، بشكل أساسى حيث لعب 720 دقيقة فى البريميرليج هذا الموسم.

فى المقابل  خاض كريستيانو رونالدو 5 مباريات فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم  سجل خلالها 3 أهداف  بينما لم يصنع أى هدف حتى الآن، ويحتل المركز الرابع فى ترتيب هدافى البريميرليج. 

شارك كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد  فى 393 دقيقة، فى مسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

فى نفس السياق يدخل ليفربول المباراة من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والزحف نحو الصدارة، وتضييق الخناق على تشيلسى صاحب صدارة الدورى الإنجليزى حتى الاَن. 

على الجانب الآخر يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة ليفربول، من أجل وضع حد لسلسلة انتصاراته السلبية فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، فى ظل تعثره فى آخر 3 مباريات بالدورى الإنجليزى.

وخاض ليفربول 8 مباريات فى مسابقة الدورى الإنجليزي، حتى الآن، فاز  فى 5 مباريات، وتعادل فى 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة.

ولم يتذوق مانشستر يونايتد، طعم الفوز فى آخر 3 مباريات فى مسابقة الدورى الإنجليزى,  حيث خسر أمام أستون فيلا 1 - 0، وضد ليستر سيتى 4 - 2، بينما تعادل مع إيفرتون 1 - 1.

من جانبه أكد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول أن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن الشياطين الحمر خصم استثنائى نظرًا لما يمتلكه بالعديد من النجوم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: «لقد استعدينا لمباراة صعبة جدا ضد خصم استثنائى وهو اليونايتد، اليونايتد لديه فريق جيد جدًا وسيلعب على أرضه».

وأضاف اليونايتد وليفربول هى مواجهة هائلة ونعلم ذلك، نعم اليونايتد ليسوا سعداء عموما بنتائجهم لكنهم ما زالوا قادرين على القيام بأمور مذهلة، سنركز على أنفسنا، نعلم تمامًا كيف هو عالم كرة القدم».