الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

3 تحديات لموسيمانى قبل ضربة البداية بالدورى

مع ضربة بداية الدورى ولقاء الفريق اليوم مع الاسماعيلى، يخشى موسيمانى من عدة أمور فنية بالفريق، حيث يتطلع إلى أن تكون التجربة مكتملة وعلى أفضل درجة ممكنة، ورغم الفوز الكبير من النادى الأهلى على نظيره الحرس الوطني، إلا أن المواجهة كشفت عن بعض الأخطاء الفنية التى تهدد الفريق لاستعادة لقب الدورى. 



الخطأ الأول يتجسد فى الحالة السيئة التى عليها دفاع الفريق الكروى الأول وعدم التمركز الجيد والصحيح فى أكثر من كرة ضربت الفريق على صعيد الرقابة والتغطية.

جاء ثانى الأخطاء المزعجة والتى تسببت لموسيمانى فى مأزق شديد هو وقوع اللاعبين فى حالة من التسلل الكثيرة للغاية، ما تسبب فى ضياع أهداف كثيرة على الفريق.

ووقع العديد من لاعبى الخط الأمامى بالكامل فى التسلل، وسط عدد كبير من الكرات التى كان الحكم فيها صاحب القرار الجيد والأخرى التى لم يحالفه التوفيق.

ثالث الأخطاء التى أبدت صداع فى رأس موسيمانى هو شعور بعض اللاعبين بالضيق الشديد من عدم المشاركة فى المباريات، وهو ما كان عليه البعض فى المواجهات الماضية.

ويتطلع لاعبو النادى الأهلى إلى الأداء الجيد فى المباراة وعدم الارتكان على دكة البدلاء والتبارى الشريف فى كافة الأمور على الصعيد المحلى والإفريقى لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية.

ويسعى موسيمانى إلى إعطاء كافة اللاعبين الفرصة إذا سنحت الأمور ذلك، خاصة أن الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى يرغب فى الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، وأن يكون الجميع فى حالة من الجاهزية والإجادة.