الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكد أن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام جيدة والسوشيال ميديا وراء شائعات مرضه

خالد سرحان: ذاكرت شخصية «مدمن المخدرات» فى «لحظة ضعف» كأننى «هاوى»

أعرب الفنان خالد سرحان عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى حققها مسلسله الجديد «لحظة ضعف» الذى طرح مؤخرا على قناة الحياة، والذى حقق نجاحا كبيرا، ونال إشادات إيجابية على شخصية «المعلم رضا» الذى قدمها من خلالها وشاركه فى البطولة فى هذا العمل كل من الفنانة رشا مهدى وحنان سليمان وعدد كبير من النجوم ومن إخراج منال الصيفى.



وقال سرحان: إن الدور الذى قدمه خلال هذا العمل شخصية مركبة لم تستمر على نمط واحد طوال الأحداث وهذا ما كان سببا فى خوض التجربة فمن الصعب على شخص يتحمل مسئولية منزل وأسرة أن يتحول إلى مدمن مخدرات ويسعى لإيجاد نفسه من جديد ولكن بعد أن دمر حياته بيده.

وكشف خالد سرحان أنه يقوم بدراسة الشخصيات التى يقدمها فى أعماله كأنه ممثل “هاوى” وليس محترفا للتمثيل الذى يعمل به منذ ما يقرب من 20 عاما، موضحا أنه عايش العديد من المدمنين داخل المصحات النفسية لكى يقدم شخصية حقيقية ويرصد جميع ردود الأفعال التى تعيشها هذه الفئة من الأشخاص، وأكد أن العمل قدم رسالة مهمة للأسرة المصرية والعربية وكان رد فعل الجمهور على مسلسل لحظة ضعف مميزا للغاية وأثبت له أن العمل قدم الرسالة التى كان يحملها. 

وحرص الفنان خالد سرحان على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام الذى تربطه به علاقة صداقة ومحبة كبيرة وقال: إن الزعيم بحالة صحية جيدة وأنه كان يزوره خلال الساعات القليلة الماضية فى منزله وما تردد حول تدهور حالته الصحية غير صحيح بالمرة وأن مواقع التواصل الاجتماعى هى السبب فى انتشار الشائعات حول العديد من مشاهير المجتمع ونجوم الفن. 

واستكمل سرحان حديثه عن الزعيم عادل إمام وقال: إنه تبناه فنيا من فترة كبيرة خاصة أنه تعاون معه فى أكثر من عمل درامى وسينمائى، موضحا أن العمل معه يتطلب مجهودا كبيرا لأنه قامة كبيرة فى مصر والوطن العربى، بالإضافة إلى أنه كان صديقًا لوالده، وأنهى حديثه عن الزعيم قائلا: إنه عندما يشارك الزعيم فى أى عمل فنى يشعر بالراحة النفسية. 

وأشار خالد إلى أنه تعاون فى مشواره الفنى مع عدد كبير من المخرجين، منهم: شريف عرفة وعمرو عرفة ورامى إمام ومحمد فاضل وعلى إدريس الذى حببنى فى الكوميدى. من ناحية أخرى كشف الفنان خالد سرحان عن موعد البدء فى تصوير الجزء الثانى من مسلسل المداح الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان حمادة هلال والفنان أحمد بدير ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققوه فى الجزء الأول الذى عرض الموسم الرمضانى الماضى، وقال سرحان :إنه تحدد بداية شهر يناير المقبل للبدء فى تصوير العمل للحاق بطرحه فى الموسم الرمضانى المقبل.