الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدرندلى لـ«روزاليوسف»: ميزانية الأهلى فى عهدى 2 مليار و 60 مليون جنيه

مع اقتراب ساعة الصفر لخوض انتخابات القلعة الحمراء ، والتى تقام يومى 25 و26 من شهر نوفمبر الجارى تزداد حالة القلق وسط قائمة محمود الخطيب ورئيس مجلس الإدارة الحالى بسبب حالة الرعب من نجاح مرشح أو أكثر من خارج القائمة وهو ما يعنى فشل الخطيب الذى يعتبر نجاحه ليس بفوزه بمقعد الرئاسة وإنما نجاح القائمة بالكامل ويضع الخطيب أمام عينيه واقعة فوز العامرى فاروق نائب رئيس الأهلى الحالى الفائز بالتزكية هذه المرة، عندما وجه ضربة قاضية لتحالف الخطيب حمدي، وفاز مستقلا على حساب مرشح قائمة ما يسمى بلجنة الحكماء التى يسيطر عليها الخطيب الآن.



نجاح القائمة بالكامل محل شك كبير، و بخاصة مع وجود مرشح قوى للغاية يتنافس على مقعد مهم فى مجلس الإدارة من خارج قائمة بيبو، هو خالد الدرندلى المرشح على مقعد أمانة الصندوق، وينافسه على المقعد خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة الحالي.

قوة مركز الدرندلى تعود لأكثر من أساس أولها شعبية عائلته التاريخية فى الأهلى بجانب أن والدته الراحلة السيدة فاطمة لطفى تعد من أشهر أعضاء مجالس إدارات الأهلى وأهمها الأسس التى يعتمد عليها الدرندلي، ميزانية الأهلى التى تجاوزت الاثنين مليار جنيه كما نجح باقتدار بجهوده وخبراته فى هذا المنصب بجانب أنه رجل مالى صاحب خبرات كبيرة وفى هذا الشأن قال الدرندلى لـ«روز اليوسف»، إن ميزانية النادى الحالية تبلغ 2 مليار و60 مليون جنيه، مشيرًأ إلى أن ميزانية كرة القدم فى السنة الواحدة تتخطى الـ300 مليون جنيه. وبأخلاق الفرسان قال الدرندلى استلمنا النادى من مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر، فى موقف مالى جيد بعكس تشويهات الخطيب المستمرة ضد محمود طاهر الذى تسلم النادى مديونا من تحالف الخطيب حمدي.

أضاف الدرندلى، أن نجاح مجالس الإدارات المتتالية تسبب فى الوصول إلى ذلك الرقم، حيث بنى صالح سليم، فرع النادى بمدينة نصر، وحسن حمدى، هو من حصل على أرض الشيخ زايد وقام ببناء بعض المنشآت، وقام مجلس المهندس محمود طاهر، باستكمال المنشآت وافتتح النادى، ثم قام بشراء فرع التجمع الخامس، ويسعى المجلس الحالى لإنهاء المرحلة الأولى من الإنشاءات داخل الفرع».

وعن مواجهة أزمة كورونا، شدد الدرندلى، على أن الإدارة الحمراء كانت  لديها خطط للتعامل مع  فيروس كورونا» مؤكدًا أن موظفى النادى و أعضاءه كانوا أهم شيء دائما ليكونوا فى أمان فى ظل الوضع المالى الجيد للنادى رغم انتشار أزمة فيروس كورونا.

ويلقى خالد الدرندلى استقبالا رائعاً من أعضاء الأهلى بفروعه فى الجزيرة ومدينة نصر وزايد ، وهو ما يصل إلى الخطيب ويغضبه، ويطالب مساعديه وأعضاء القائمة بدعم خالد مرتجى وبقوة ضد خالد الدرندلى الذى رفض الانصياع لأوامر الخطيب.

هناك ترشيحات لدخول عمر ربيع ياسين من خارج قائمة الخطيب أيضا مما سيعد ضربة لقائمة الخطيب والمرشحين فى انتخابات الأهلى هم: أولا على مقعد الرئيس: محمود الخطيب وخالد سليمان، ثانيا على مقعد نائب الرئيس: العامرى فاروق نائب الرئيس الحالى للنادى وفاز بالتزكية، وثالثا على مقعد أمانة الصندوق: خالد الدرندلى أمين الصندوق الحالى وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة الحالى.

أما العضوية فوق السن: طارق قنديل عضو مجلس الإدارة الحالى ومحمد الدماطى عضو مجلس الإدارة الحالى ومهند مجدى عضو مجلس الإدارة الحالى.

ومحمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة الحالى ومحمد شوقى مرشح ومحمد الغزاوى مرشح وحسام غالى مرشح وخالد عبد القادر مرشح ومنار سعيد مرشح وأحمد نبيل مرشح ومحمد أحمد مرشح.

خامسا العضوية تحت السن: محمد الجارحى عضو مجلس الإدارة الحالى ومى عاطف مرشح ومحمد رأفت مرشح وعمر محمد الشهير بعمر ربيع ياسين مرشح وعبد الله ضياء مرشح.