الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أمان» تستعرض إسهاماتها فى تطوير التكنولوجيا المالية بمعرض Cairo ICT

أعلنت شركة أمان، التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية مشاركتها فى الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للتكنولوجيا (Cairo ICT) المقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، تحت شعار التحدّى الرقمى The Digital Challenge.



وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين بمشاركة نحو 400 من الشركات التكنولوجية ذات الريادة الإقليمية والعالمية فى مختلف المجالات.

وتتجلى أهمية مشاركة أمان للعام الثانى على التوالى فى ضوء إسهاماتها المتميزة فى مجال التكنولوجيا المالية، إذ تقدم أمان حزمة شاملة ومتكاملة من الخدمات المالية عن طريق أنشطتها الرئيسية، وهى التمويل الاستهلاكى، وحلول الدفع الإلكترونى، والتمويل متناهى الصغر، علاوة على نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – إذ حصلت أمان مؤخراً على رخصة لتقديم الخدمات التمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يتوافق مع قانون 201 لسنة 2020 وقرار الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 211 لسنة 2020 بشأن قواعد وضوابط مزاولة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، وتتمحور أعمال أمان ككل حول تحقيق الشمول المالى والتحول الرقمى. 

وتشارك أمان فى المعرض من خلال جناحين؛ أحدهما فى قاعة انعقاد الدورة الثامنة لمعرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمى PAFIX، والآخر فى قاعة إقامة الدورة الأولى لمعرض Connecta المعنى بالتقنيات الترفيهية ويضم نخبة من الشركات العالمية المتخصصة فى مجال الهواتف والأجهزة الذكية والألعاب الإلكترونية – وتستعرض أمان حلولها التكنولوجية المميزة بجناح PAFIX، كما تشارك فى معرض Connecta بشاشات تفاعلية مبتكرة تمكّن الحضور من الحصول على خدمات التمويل داخل المعرض. 

وتعليقاً على المشاركة، قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذى المشارك لشركة أمان: «تسعدنا مشاركة أمان للمرّة الثانية على التوالى فى المعرض العالمى بين أهم الشركات المحلية، والإقليمية، والعالمية المعنية بالتكنولوجيا فى مختلف المجالات.

وتفتح لنا المشاركة آفاقاً جديدة للمزيد من جهود تطوير بنيتنا التحتية التكنولوجية التى نعمل على تعزيزها باستمرار لخدمة عملائنا على أكمل وجه والمضى قدماً فى دعمنا للجهود القومية الهادفة إلى التحول الرقمى والشمول المالى».