الإثنين 17 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منافس بيبو طمعان فى تحقيق مفاجأة

يعود الفريق الأول بالأهلى إلى التدريبات الجماعية اليوم الخميس، عقب انتهاء إجازة الأيام الـ5 التى حصل عليها الفريق عقب الفوز الكبير على الزمالك فى القمة 123 والتى انتهت بنتيجة 5-3، لينهى الأهلى الأسابيع الـ3 الأولى من الدورى محقق العلامة الكاملة برصيد 9نقاط، ومتصدر جدول ترتيب الدورى بفارق الأهداف عن بيراميدز.



وترقبت إدارة الأهلى وصول الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق ومساعديه من بلده بعد قضاء إجازتهم مع أسرهم .. الأهلى بقيادة موسيمانى يركز من أجل الاستعداد لخوض لقاء المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر الجارى.

ومن أجل هذا يبحث الأحمر تنظيم  لقاء ودى فى فترة التوقف الحالية، من أجل التركيز على بعض الأمور الفنية، واختبار بعض العناصر المؤثرة العائدة من الإصابة خلال فترة التوقف الحالية مثل صلاح محسن ووليد سليمان.

كما سعى سامى قمصان المدرب العام للتواصل، خلال فترة الإجازة مع بعض اللاعبين، خصوصا الذين خرجوا من مباراة القمة ، لدعمهم معنويا ونفسيا. 

 بعض هذه العناصر مثل  محمود كهربا، وعمار حمدى وأحمد عبدالقادر، وحسام حسن من أجل تحفيزهم بالشكل المطلوب، لاحتواء الثلاثى والتأكيد على أنهم ضمن حساباته الفنية فى الفترة المقبلة ، مؤكدا لهم أن فرصتهم قادمة وبقوة للمشاركة فى المباريات مع الفريق.

من جانب آخر يحاول جهاز الكرة حل مشكلة  النيجيرى جنيور اجايى بالحصول على 500 ألف دولار، من أجل الرحيل بالتراضى عن القلعة الحمراء.. بينما يصر اجايى، على تقاضى جميع مستحقاته المالية عن الموسم الحالى كاملة والمقدرة بقيمة 900 ألف دولار.

وتمارس ضغوطات قوية من جانب جهاز الكرة فى الأهلى على المحترف النيجيرى، من أجل حل الأزمة وبسرعة مؤكدين له أن بقائه سيؤثر على مستواه الفنى وأنه لولا شروط المسابقة بتواجد 5 محترفين فقط لكان مشارك، خاصة أن الجهاز يقدره وبقوة.

من ناحية أخرى تتواصل أنشطة المرشحين لمجلس الإدارة القادم، والمنتظر أن تنعقد أحد يومى 25-26نوفمبر الجارى لانتخاب مجلس جديد للفترة 2021-2025. اليوم وغدا - الخميس والجمعة- سيكون يومين مفعمين حيث ينشط المرشحون مع تواجد الاعضاء بفروع النادى الثلاثة. واحتفلت قائمة محمود الخطيب بعيد ميلاد نائب المركز الحالى والفائز بالتزكية العامرى فاروق، فى عدم وجود الخطيب بسبب نصائح طبية، وتواجد العامرى لدعم القائمة. بينما ينشط المرشحون المستقلون بقوة وبخاصة خالد الدرندلى أمين الصندوق الحالى، والمرشح الحالى على نفس المنصب، والذى يتلقى دعوات مختلفة من مؤيديه بفروع الأهلى الثلاثة فى جو ودى وحماسى قوى وهو ما يقلق محمود الخطيب.