الأحد 16 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الشياطين» يدرس تعديل عقد «أفشة» بسبب عروض الشتاء

يدرس مسئولو النادى الأهلي، تعديل عقد محمد مجدى أفشة لاعب الفريق بعد تلقيه عروضًا جديدة خلال الأيام الأخيرة فى ظل حالة التألق التى يعيشها سواء مع الأهلى أو المنتخب الوطنى.



وأصبح أفشة نجم وسط فريق الأهلى محط اهتمام أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، فى ظل تألقه المميز طوال السنوات الماضية.

وتلقي اللاعب عرضًا من نادى بازل السويسرى عن طريق وكيله الذى أبلغه باهتمام النادى الأوروبى الذى سبق أن لعب له محمد صلاح ومحمد الننى تمهيدا للدخول فى مفاوضات جادة مع نظيره الأهلى لضمه. ويفكر مسئولو بازل فى تقديم عرض رسمى لنظرائهم فى الأهلى من أجل ضم اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية.

وسيواجه بازل صعوبة فى ضم أفشة خاصة فى ظل تمسك إدارة الأهلى والمدير الفنى للفريق الأحمر بيتسو موسيمانى به، إلى جانب مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية الذى سيقام فى الإمارات.

وسبق لأفشة تلقى عدة عروض سابقة من أندية أوروبية عدة مثل جالاتا سراى التركى لكن موسيمانى والأهلى تمسكًا باستمراره.

ويعد أفشة أحد الركائز الأساسية التى يعتمد عليها موسيمانى فى تشكيلة الفريق الأحمر الأساسية منذ توليه المسئولية الفنية. وانضم أفشة للأهلى فى يوليو 2019 قادمًا من بيراميدز وحصد مع الأهلى 6 بطولات بجانب برونزية كأس العالم للأندية. وجاءت تلك البطولات كالتالى: 2 دورى أبطال أفريقيا و1 دورى ممتاز و1 كأس مصر و1 سوبر محلى و1 سوبر أفريقى. ومنذ ذلك الوقت شارك فى 99 مباراة سجل 20 هدفًا وصنع 26 فى 7.589 دقيقة لعب.

يذكر أن بازل سبق وتعاقد مع لاعبين مصريين أبرزهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد الننى لاعب وسط أرسنال، وعمر جابر لاعب بيراميدز.

ويدرس الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى،  رحيل بعض اللاعبين بالقلعة الحمراء.

واتفق موسيمانى مع إدارة الأهلى على رحيل 3 لاعبين من الفريق الأول بجانب 4 من صفوف الناشئين على سبيل الإعارة.

ويرغب مدرب الأهلى من منح اللاعبين السبعة فرصة للمشاركة كأساسيين مع أندية أخرى حتى يكتسبوا حساسية المشاركة بالمباريات. وهو ما سيمنحه هو شخصيًا فرصة مشاهدة اللاعبين المعارين على أرض الواقع مع فرقهم الجديدة للحكم على من سيعود بالموسم الجديد.