الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميجان ماركل تشرب الحليب من ببرونة أطفال فى سوق شعبى

وثقت عدسات الكاميرات قيام ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطانى هارى بتصرف غريب فى سوق شعبى، حيث قامت بتنفيذ مقلب متفق عليه من جانبها مع البرنامج التلفزيونى الأمريكى الشهير «ذا إلين ديجينيريس شو».‏



وظهرت ميجان فى الموسم الأخير من برنامج مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، إلين ديجينيريس، وصعدت دوقة ساسكس خارج استوديو البرنامج لتنفذ مقلبا فى 3 من البائعين.

وقبل أن تذهب ميجان للبائعين، أبلغهم أحد المنتجين أن «دوقة ساسكس» ترغب فى تصفح أكشاكهم، وأثناء تذوقها صلصة حارة من أحد البائعين أخرجت زجاجة حليب أطفال، قائلة: «ماما أحتاج لشرب بعض الحليب»، بينما كان البائع ينظر إليها بدهشة.

وفى برنامج إلين ديجينيريس، جددت ميجان ماركل دعوتها للحصول على إجازة مدفوعة الأجر للعائلات فى أمريكا، كما شاركت العديد من الأسرار حول حياتها الأسرية فى ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع زوجها الأمير هارى وطفليهما، آرتشى  الذى يبلغ عامين وليليبت البالغة من العمر 5 أشهر.

وسبق أن كشفت ميجان ماركل، دوقة ساسكس، عن صورة لابنها أرتشى البالغ من العمر عامين، حيث ظهر الطفل الصغير يطعم الدجاج فى حديقة منزل والديه الذى يبلغ تكلفته 19 مليون دولار فى مونتيسيتو، كاليفورنيا، بينما كان يرتدى بنطلون جينز وقميصًا رماديًا وحذاء أصفر، وعُرضت الصورة، التى لا تُظهر وجه آرتشى، على المشاهدين خلال مقابلة أجرتها ميجان مع مقدمة البرامج التليفزيونية الأمريكية إلين دى جينيريس يوم الخميس الماضى.

وهذه هى المرة الأولى التى يُشاهد فيها آرتشى منذ أن أصدر دوق ودوقة ساسكس صورة فى عيد ميلاده الثانى فى مايو، كما حجبت تلك الصورة وجه آرتشى عن الأنظار، كما فعلت الصورة التى تم إصدارها للاحتفال باليوم العالمى للمرأة فى مارس.

لم ينشر هارى وميجان حتى الآن أى صور لابنتهما، التى ولدت فى سانتا باربرا فى يونيو ولم تلتق بعد بالملكة أو أى فرد آخر من أفراد العائلة المالكة.