الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

16 دقيقة مشاركة تمنح عمار حمدى فرصة الهروب من «الدكة» فى يناير

يبدو أن عمار حمدى لاعب الأهلى سيعود لرحلة الإعارة مجددا بعد أن اعتاد عليها منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء حيث يعانى اللاعب خلال الفترة الحالية من قلة مشاركته مع الفريق تحت قيادة المدير الفنى الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى.



وخاض الأهلى 6 مباريات بمسابقة الدورى  وشارك عمار حمدى فى 3 لقاءات فقط منها وحل كبديل فى جميعها بإجمالى مشاركة بلغ 16 دقيقة وهو معدل هزيل جدا بالنظر إلى إمكانيات اللاعب الذى تألق خلال فترة إعارته للإتحاد السكندرى وكان أحد العناصر الأساسية فى تشكيل زعيم الثغر كما كان أيضا من الركائز الهامة للمنتخب الأوليمبى. 

وأمام قلة مشاركته الملحوظة طلب اللاعب فى أكثر من جلسة مع إدارة الأهلى بالموافقة على طلب إعارته مجددا لأنه إذا استمر على ذلك الوضع لن يشارك سوى دقائق معدودة طوال الموسم كما أنه سيفقد فرصة الإنضمام للمنتخب الوطنى. 

ويمتلك عمار حمدى أكثر من عرض  على رأسهم من الاتحاد السكندرى وهو النادى الذى لعب له خلال الموسم الماضى  وتألق معه بشكل كبير  بجانب عروض أخرى من أندية  فاركو والجونة والإسماعيلى. 

وقال مصدر مقرب من عمار حمدى  إن اللاعب عقد أكثر من جلسة مع موسيمانى  وحصل على وعود بالمشاركة فى الفترة المقبلة ورغم ذلك لم يدخل الحسابات الأساسية للجهاز الفنى.

وأضاف المصدر «عمار حمدى كان ينتظر المشاركة أساسيا فى تشكيل الأهلى أمام سموحة  فى خاصة فى ظل غياب عمرو السولية بسبب الإيقاف إلا أنه تفاجئ بتواجده على دكة البدلاء  وهو ما أثار غضبه».

وعلمت روزاليوسف أن موسيمانى غير راض عن المستوى البدنى للاعب وبعض الأمور الفنية، لذلك اللاعب يدرس الإعارة فى يناير حال استمرار خروجه من اللعب، سواء أساسيا أو احتياطيا أغلب مباريات الأهلى الماضية

وأبلغ موسيمانى لجنة التخطيط بالنادى الأهلى بعدم قناعته بإمكانيات اللاعب البدنية وعدم وجود دور واضح له داخل الفريق الأحمر لوجود أكثر من لاعب فى مركزه  مطالبا بمنحه فرصة الإعارة فى يناير القادم لكن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رفضت طلب موسيمانى وضغوط وكيل اللاعب، وأكدت أن عمار حمدى سيحصل على مزيد من الفرص خلال الفترة المقبلة لوجود اقتناع كبير بقدراته وإمكانياته.

الجدير بالذكر أن عمار حمدى بدأ مشواره الكروى مع نادى النصر عام ثم انتقل إلى النادى الأهلى عام 2018 .. وتمت إعارته فى نفس العالم إلى نادى الاتحاد السكندرى عام ثم عاد للأهلى مرة أخرى عام 2019 وتمت إعارته إلى طلائع الجيش ثم أعير مجددا إلى الاتحاد السكندرى بنهاية عام 2020 وأخيرا عاد للأهلى بعد إنتهاء إعارته.