الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضمن خطته للانتشار الجغرافى.. البنك الأهلى يفتتح أحدث فروعه بمدينة حلايب

أعلن البنك الأهلى عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة حلايب بمحافظة البحر الأحمر وذلك كأول بنك يقدم خدماته فى هذه المنطقة والتى تقع على ساحل البحر الأحمر جنوب مصر. حضر الافتتاح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وكريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع وأيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع وعدد من قيادات البنك.



عقب الافتتاح صرح هشام عكاشه بأن افتتاح فرع للبنك الأهلى المصرى بمدينة حلايب يعد خطوة استراتيجية مهمة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافى بمختلف محافظات الجمهورية،  وخاصة بالمناطق غير المشمولة مصرفيًا بالشكل الكافى، مشيرا الى أن التواجد فى تلك المنطقة الحيوية يعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدماتها إلى مختلف فئات العملاء تفعيلا لمبدأ الشمول المالى الذى يعد إحدى أهم استراتيجيات البنك والذى يوليه البنك المركزى أهمية قصوى.

وأضاف عكاشة أن تواجد فرع للبنك بمدينة حلايب يوفر مشقة ونفقات السفر لأهالى المدينة الى مدينة شلاتين لإتمام أى تعاملات مصرفية والحصول على خدماتهم، نظراً لعدم وجود فروع للبنوك فى حلايب، مؤكدًا أن ذلك يأتى فى إطار دعم خطط الدولة التنموية لجنوب مصر والمناطق الحدودية بشكل خاص.. ومن جانبه أكد كريم سوس أن فرع حلايب يعد فرعًا متكاملًا يقدم كافة الخدمات المصرفية المتطورة لأهالى المدينة والقرى التابعة لها وخاصة الخدمات التى تتلاءم مع النشاط الاقتصادى لأهالى حلايب، مع تسهيل المعاملات المالية والتجارية بها.