الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طقوس الإعلاميين فى رمضان

سوزان شرارة: أتابع «الاختيار» و«العائدون» وأهتم بزينة رمضان فى منزلى

قالت الإعلامية سوزان شرارة، إنها تحرص خلال شهر رمضان، على لمة العائلة، بالإضافة إلى  صلاة التروايح، فضلا عن الخروج مع أصدقائها بعد الإفطار.



وأضافت «شرارة»، لـ«روزاليوسف»، إنها تتابع مسلسل «العائدون» والذى تشاهده بشغف، مشيدة بأداء كل فريق العمل من الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، فضلا عن الظهور المميز للفنان أحمد فراج كضيف شرف فى دور مهم، كما تشاهد مسلسل «الاختيار3» معبرة عن مدى إعجابها باداء كل نجوم العمل وخاصة الفنان ياسر جلال والذى وصفته بالعبقرى، بالإضافة الى الفنان أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز.

وتابعت، أنها تشاهد مسلسل «فاتن أمل حربى»، والذى يقدم قضايا تهم المرأة، و«راجعين يا هوا» والذى ترى انه مسلسل هادىء وراقى وهذا شىء كانت تتوقعه نظرا لأنه عمل من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ومسلسل «جزيرة غمام»  تأليف عبدالرحيم كمال، مشيدة بفريق العمل من طارق لطفى ومى عزالدين ورياض الخولى وأحمد امين، كما تتابع مسلسل «الكبير أوى»، معبرة عن إعجابها بأداء الفنان رحمة أحمد، والتى تقدم «مربوحة» فهى من الوجوه الشابة المميزة خلال شهر رمضان.

وأكدت أنها، تهتم بشراء زينة رمضان ذات الألوان المبهجة، بالإضافة إلى وضع الفوانيس فى المنزل.

وعن مائدتها فى رمضان، أكدت أن هناك ثلاثة أطباق رئيسية على مائدتها وهي شوربة، سلطة وسمبوسك، أما الحلويات فتعد القطائف والكنافة من الحلوى المفضلة لها.