الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المذيعة سالى حماد: تخوفت من شخصية «خطافة الرجالة» فى «راجعين يا هوا»

قالت المذيعة سالى حماد، إنها تحمست كثيرا للمشاركة فى مسلسل «راجعين يا هوا»، منذ الوهلة الأولى لوجود الفنان خالد النبوى، والمخرج محمد سلامة الذى رشحها للعمل والسيناريست محمد سليمان عبدالمالك، بالإضافة إلى أن المسلسل عن قصة الكاتب الكبير أسامة انور عكاشة، إذا أنها تعتبر نفسها محظوظة بالمشاركة فى هذا العمل.



وأضافت «حماد» لـ«روزاليوسف»: «قلقت من ردود فعل الجمهور، على شخصية خطافة الرجالة فى المسلسل وأنى بسرق زوج صديقتى، لكن لما فكرت وجدته نموذج موجود فى المجتمع ومهم نقدمه دراميا»، لافتة الى انه من الرائع تقديمها شخصية شريرة، بعدما تم حصرها فى شخصية الفتاة الرقيقة الهادئة.

وأشارت إلى أنه يجمعها مشاهد كثيرة بالفنانة وفاء عامر، التى تعلمت منها الكثير، منها أثناء تصويرهما مشهد الضرب، فاعطت لها بعض النصائح وخاصة أن «عامر» كانت خائفة عليها، أثناء اعتدائها بالضرب عليها فى اطار الشخصية، نظرا لغضبها لأنها تزوجت ابنها «مدحت» الذى يجسده إسلام جمال وهو متزوج من أخرى.

وعبرت، عن سعادتها بتلقيها ردود فعل قوية على العمل، وكثير من المتابعين أكدوا أن المسلسل، يعيد للأذهان الأعمال الدرامية التى مازالت خالدة مثل «ليالى الحلمية» و«الشهد والدموع».

وعن مشاركتها فى مسلسل «دايما عامر»، قالت سالى حماد، أن المسلسل من الأعمال الدرامية المهمة المعروضة حاليا والتى تهتم بملف التعليم، لافتة إلى أنها تقدم شخصية المرأة الأصيلة التى تحث زوجها على بر عائلته.. وكشفت عن أن أغلب كواليس العمل بعيدا عن الكاميرا مليئة بالبهجة والسعادة، مع الفنان محمد محمود ومحمد ثروت ونضال الشافعى، لافتة إلى عدم وجود مشاهد تجمعها مع الفنان مصطفى شعبان حتى الآن.

وأوضحت أنها مازالت تواصل تصوير مشاهدها فى العملين، والتى حاولت خلالهما قدر المستطاع ألا يكون هناك اى تشابه بينهما بما فيه الشكل، إذ أنها تظهر بلوك مختلف فى كلا العملين.

وعن برنامجها على قناة صدى البلد، أوضحت أن البرنامج إجازة حاليا، ولا تعرف إذا كانت ستعود بنفس البرنامج بعد انتهاء الشهر الكريم أم بفكرة برامجية أخرى.

وعلى جانب آخر، أكدت انها تحرص على الإفطار والسحور فى المنزل مع عائلتها، طالما لم يكن لديها تصوير.

وأشارت إلى أنها تتابع برنامج «رامز موفى ستار» للفنان رامز جلال، مضيفة: «رامز قصة نجاح مبهرة، واستمراره كل هذه السنوات، ومشاهدته فى الوطن العربى كله، ده شىء رائع ودليل على نجاحه».

وتابعت أن أكثر حلقة عجبتها من البرنامج، كانت ضيفتها الفنانة صابرين، وحلقة الفنانة غادة عادل والفنان عبدالله السدحان.