الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كوربوريت ستاك» تدعم أول تطبيق لدمج مصابى متلازمة داون فى المجتمع

أعلنت شركة كوربوريت ستاك، العاملة فى تقديم حلول البرمجيات المتخصصة فى التحول الرقمى، عن رعايتها حملة توعية لدعم مصابى متلازمة داون، وذلك ضمن مسئوليتها المجتمعية، جاء ذلك ضمن مشروع التخرج الذى قدمه مجموعة طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بالفرقة الرابعة بالمعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق الذى يحمل اسم «أنا مميز.. أنا أقدر».



ويضم فريق مشروع التخرج 19 طالبًا، تحت إشراف الدكتورة رشا حجازى رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالمعهد الدولى العالى للإعلام بأكاديمية الشروق، وبمعاونة الدكتور عمر رمضان المشرف المساعد على المشروع. فى هذا السياق، أعرب محمد عابدين، الشريك المؤسس والمدير الإقليمى لشركة كوربوريت ستاك، عن سعادته برعاية المشروع الذى يقدم أول تطبيق عبر الموبايل لدعم مصابى متلازمة داون، مؤكدًا أن هذه الخطوة تأتى فى إطار المسئولية المجتمعية للشركة بدعم القطاع الطبى والأفكار المبتكرة التى تدعم بعض الفئات من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن كوربوريت ستاك وجدت فى مشروع تخرج طلاب معهد الإعلام بأكاديمية الشروق، فكرة واعدة للغاية وتحمل بعدًا اجتماعيًا وصحيًا وثقافيًا، مؤكدًا أن الشركة ستعمل على توفير العديد من الاحتياجات التى يقررها أصحاب مشروع التخرج من بينها الدعم التقنى واللوجيستى والبشرى، وذلك من أجل دعمهم ومساعدتهم على تنفيذ المشروع بشكل متكامل.