الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مرسول» تستهدف الوصول إلى 3 ملايين عميل فى القاهرة الكبرى بنهاية 2022

تستهدف شركة مرسول، العاملة فى خدمات التوصيل عند الطلب Delivery On-Demand زيادة عدد عملائها المسجلين على منصتها الإلكترونية فى مدينة القاهرة الكبرى بنهاية العام الجارى إلى 3 ملايين عميل.



وقال كريم جمال، مدير الشركة فى مصر، إن منصة مرسول تخدم حاليا 1.7 مليون عميل كما تخطط لإتاحة خدمات الدفع الإلكترونى على التطبيق فى مصر قريبًا، موضحا أن الشركة تسعى لتوقيع مزيد من الشراكات خلال المرحلة المقبلة بهدف إتاحة محفظة متنوعة من الخدمات للعملاء وتقدم الشركة خدماتها حاليا فى 11 محافظة، منها القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وبورسعيد، والسويس، والدقهلية، والشرقية، والقليوبية، والغربية، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء.

وأكد جمال على هامش حفل الإفطار السنوى الذى عقدته الشركة أن مرسول تنظر إلى مصر كبوابة للعبور لأسواق إفريقيا، لافتا إلى أن الشركة تطمح فى الوصول إلى كل منزل بمصر لسد جميع احتياجات أفراد الأسرة المصرية فى المأكولات والمشروبات وغيرها.

وألمح إلى أن نجاح مرسول يعتمد على 4 عناصر أساسية هى الموظف ومندوب التوصيل والعميل وشريك العمل، مبينا أن الشركة وقعت مجموعة من الشراكات مع علامات تجارية مشهورة فى بيع الأسماك المملحة (رنجة وفسيخ ) فى إطار الاستعدادات لأعياد شم النسيم.

وقدر إجمالى عدد مندوبى التوصيل لدى الشركة بأكثر من 150 ألف مندوب على مستوى محافظات الجمهورية وتستهدف الوصول إلى مليون مقدم خدمة توصيل فى مصر خلال 5 سنوات، من خلال نموذج عمل يضمن لمندوبى التوصيل تحقيق الربحية المناسبة لحجم المجهود الذى يبذلونه من أجل أداء الخدمة التى ينتظرها مستخدمو التطبيق.