الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مارينا المصرى: لوك جديد لـ«خلاص صحينا» على «ميجا إف إم»

أكدت المذيعة مارينا المصرى، مقدمة «خلاص صحينا» المذاع على ميجا إف إم، على عودة البرنامج بشكل مختلف خلال هذا الأسبوع، من خلال إضافة فقرات جديدة عليه مع استمرار بعض فقراته السابقة.



واضافت «المصرى» لـ»روزاليوسف»، ان البرنامج ترفيهى اجتماعى، وسر نجاحه يعود لمصداقيته مع المستمعين، لافتة الى أن هناك فقرة تضمن استضافة اطباء، وفقرة بها رياضيون، وآخرى عن التغذية.

وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها حول البرنامج خلال شهر رمضان، حيث  قدم بشكل مختلف عن باقى العام، من خلال استضافته عدد من الفنانين منهم سينتيا خليفة، محمد حاتم وحورية فرغلى، ورحمة احمد فرج، بالاضافة الى فقرة الفوازير التى حققت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور.

وعلى جانب آخر، عبرت عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «فاتن أمل حربى» والذى قدمت خلاله شخصية «بهيرة»، التى كانت ضمن القضايا التى ناقشها المسلسل وتدور حول أحقية الزوجة فى السفر بابنها دون إذن الزوج 

وتابعت أن هذا الموسم الرمضانى كان يتضمن اعمالًا مميزة قدمت قضايا اجتماعية مهمة، من ضمنها «فاتن امل حربى» الذى تطرق لقانون الأحوال الشخصية وتناول مشاكل تعانى منها كثير من الاسر المصرية، كما أن اختلاف الآراء حوله شىء جيد ايضا بأن المشاهد يتفاعل مع هذه القضايا ويفكر  فيها.

وعن مسلسل «مين قال»، اشادت بهذا العمل الذى شاركت فيه بشخصيتها الحقيقية كمذيعة، لافتة الى ان نادين خان مخرجة المسلسل قدمت العمل بمهارة وسلاسة كبيرة، وباقى فريق العمل مميز كثيرا.. وعبرت عن سعادتها بالمشاركة بشخصيتها كمذيعة ايضا فى فيلم «الكاهن» الذى عرض حصريا على منصة Watch it،مؤخرًا، لافتة الى انه شىء مبهر أن يتضمن العمل كوكبة من النجوم منهم الفنان محمود حميدة، حسين فهمى، اياد نصار ودرة وغيرهم مع المخرج عثمان ابولبن، وتقديمهم قضايا مهمة.