الإثنين 23 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم دراما رمضان على مائدة الفضائيات

حرصت عدد من القنوات التليفزيونية، على استضافة النجوم المشاركين فى دراما رمضان، والتى حاز كثير منها على اعجاب الجمهور وحققت نسب مشاهدة مرتفعه ضمن السباق الدرامى خلال الشهر الكريم.



قناة ON E، استضافت من خلال برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الاعلامية لميس الحديدى، الفنان طارق لطفى والسيناريست عبدالرحيم كمال، للحديث عن نجاح مسلسل “جزيرة غمام” والذى عرض خلال شهر رمضان، كما استضاف البرنامج الفنانة رحمة أحمد فرج، والتى تحدثت عن شخصية “مربوحة” التى قدمتها خلال مسلسل “الكبير اوى6”، وتكشف كواليس العمل وعلاقتها بصناع المسلسل.

واستضاف برنامج “كلمة أخيرة” فى حلقة سابقة، فريق مسلسل “راجعين يا هوى” من الفنان خالد النبوى، سلمى ابو ضيف، نور خالد النبوى، والسيناريست محمد سليمان عبد المالك.

واكد خالد النبوى خلال اللقاء أن شخصية بليغ أبوالهنا كانت صعبة وهذا ما جذبه لها، لافتا إلى أن مسلسل “راجعين يا هوى” يعد  مخاطرة والعمل مليء بالإبداع. 

كما استضاف البرنامج أيضا، أبطال مسلسل “الكبير أوى 6” من المخرج أحمد الجندى والفنان هشام إسماعيل ومصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، وكذلك الفنان عبد الرحمن حسن وحاتم صلاح، كما تلقى مداخلات هاتفية من الفنانة رحمة أحمد فرج، والذين تحدثوا عن كواليس العمل.

قناة DMC، استضاف برنامج “مساء DMC” تقديم الاعلامى رامى رضوان، الفنان محمد عادل أحد أبطال مسلسل “العائدون”.

والذى أكد أن شخصيته فى المسلسل كانت مهمة وشملت تفاصيل إنسانية وليست مخابراتية فقط ، اذ ان الشخصية التى قدمها تحب البلد ولكن دخل فى طريق خاطئ وبعد أن اكتشفه عمل على تعديل مساره و إفادة بلده من خلال معرفة تفاصيل عن الأعداء الذى يحاربون البلد.

كما استضاف “مساء DMC” فى حلقة أخرى، فريق مسلسل “ملف سرى” من الفنان علاء مرسى ومحمد محمود عبدالعزيز، ايهاب فهمى، محسن محيى الدين، الذين تحدثوا عن كواليس العمل وعلاقتهم ببعض.

واكد الفنان محمد محمود عبدالعزيز، إن ما استفزه فى شخصية رجل الأعمال التى قدمها بالمسلسل هو أنه شخص يتيم الام وتعرض لظلم من والده وأسرته، لذلك أصبح شريرا بشكل اضطرارى ، وعندما سافر للولايات المتحدة، واجه صعوبات كثيرة فى حياته.

ومن جانبه قال المخرج حسن البلاسى، إن “ملف سرى” مسلسل صعب وثقيل وشعر أنه ملقى على عاتقه تحد كبير، موجها الشكر للقائمين على انتاج المسلسل حيث كانوا مهتمين بالعمل حتى انتهاء التصوير.

كما استضاف البرنامج، الفنان أحمد صفوت للحديث عن مشاركته فى مسلسل “المشوار” وشخصية المطرب الشعبى الذى قدمها خلال هذا العمل، وعبر عن مدى سعادته بمشاركته فى المسلسل وردود الافعال الجيده التى تلقاها حول الشخصية التى قدمها.

“مساء DMC” استضاف الفنان محمد ثروت، الذى تحدث عن مشاركته فى مسلسل “فاتن امل حربى” وشخصية المحامى التى قدمها، وأكد أنه ذهب الى محكمة الزنانيرى قبل تصوير العمل بشكل يومى ليشاهد طريقة المحامين فى المحكمة، بالإضافة الى تحدثه مع أصدقائه المحامين فى قضايا الاحوال الشخصية لفهم ما سيقوم به فى العمل.

قناة Extra News، استضاف برنامج “هذا الصباح”مع المذيع باسم طبانة، الفنانة يسرا، والتى تحدثت عن مسلسل “أحلام سعيدة” وكواليس العمل بالإضافة إلى ردود الأفعال الكبيرة التى تلقتها حول المسلسل.