الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد اعتذار ياسمين صبرى عن بطولة مسلسل الشادر

سامح عبدالعزيز: تجسيد الدور الشعبى «صعب» وسنعلن عن بطلة العمل قريبًا

اعتذرت الفنانة ياسمين صبرى عن بطولة مسلسل «الشادر» المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبد العزيز والذى تم الإعلان عنه قبل شهرين وكان من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.



من جانبه قال سامح عبدالعزيز مخرج العمل: إنه «ليس أى أحد يستطيع أن يمثل شعبى معى»، لافتًا إلى أنه يعترض على كلمة البديل، لكنه لن يعلن الآن عن الفنانة التى ستقوم بدور البطولة فى المسلسل الآن، مؤكدًا أنه سيعلن ذلك فى البروفات.

فيما تداول مقربون من صناع العمل أن سبب اعتذار ياسمين صبرى هو أن السيناريو ضعيف، ويتنافى ذلك مع رغبتها فى العودة بقوة إلى الدراما التليفزيونية، التى غابت عنها العامين الماضيين، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل «فرصة تانية» فى شهر رمضان 2021، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك فى بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، سارة الشامى، محمد أبوداود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

وأكد المقربون من صناع العمل أن صبرى تبحث عن سيناريو آخر يلبى رغبتها فى العودة بقوة للشاشة أو ستنتظر قليلًا حتى تجد سيناريو مناسبا، ومن المقرر أن يرشح سامح عبدالعزيز مخرج العمل فنانة أخرى لبطولة المسلسل والتعاقد معها خلال الأيام المقبلة تمهيدًا لبدء التصوير.

مسلسل الشادر» تأليف مصطفى حمدى، وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فى بطولته أشرف عبدالباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه فى إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وتقضى الفنانة المصرية إجازتها خارج مصر، حيث تتواجد فى فرنسا وحضرت بعض فعاليات مهرجان كان السينمائى وحضرت حفل العشاء الذى أقامه مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى، للاحتفال بدور المرأة فى السينما على هامش مهرجان كان، وانتقلت بعدها لاستكمال إجازتها فى إحدى جزر المحيط الهندى.