الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أيمن يوسف: «نور فى قلبى» يسعى للتأمل والتدبر فى الآيات القرآنية

أكد الاعلامى ايمن يوسف، مقدم  «نور فى قلبى» على القناة الفضائية المصرية، انه برنامج دينى يهدف الى التدبر والتأمل فى القرآن الكريم والسنة، ويركز على اتباع تعاليم الاسلام الوسطى.



وأضاف «يوسف»، لـ»روزاليوسف»، أن البرنامج يقدم فى كل حلقة موضوعًا قائمًا على التفكير وإعمال العقل، مع ذكر بعض الآيات التى تتحدث عن هذا الموضوع بصوت احد المشايخ الكبار وتفسيرها، لافتا الى ان من ضمن الحلقات كانت عن الصراع بين الانسان والشيطان، وأخرى عن القضاء والقدر.

وتابع ان من ضمن ضيوفه الدكتور احمد حسين عميد كلية الشريعة بجامعة الازهر، الدكتور الشحات العزازى، والدكتور محمد العربى.

وتابع، انه يعتز بهذا البرنامج كثيرا والذى يقدمه يوم الاثنين فى الساعة الخامسة والنصف مساء، أما باقى ايام الاسبوع يقدمها مذيعون آخرون، والبرنامج من إعداد سامر بركات وإخراج عبدالعزيز العابدلى.

وعن برنامجه الآخر «عالم الدراما»، اوضح ان البرنامج يتناول فى كل حلقة نجمًا سواء فنان او مؤلف او مخرج، مع اختيار عدد من افلامه للحديث عنه ، لافتا الى ان من ضمن الفنانين الذى تحدث عنهم فى البرنامج ، الفنانة سعاد حسنى، فاتن حمامة، محمود عبدالعزيز، والمؤلف والكاتب اسامة أنور عكاشة.

وتابع ، ان «عالم الدراما» يعرض على القناة الفضائية المصرية الثانية الموجهة للولايات المتحدة الامريكية، ولذلك فهو مهتم بتقديم كل ما يخص الفن المصرى للجاليات المصرية المقيمة فى الخارج.

والبرنامج من إعداد صادق شرشر واخراج مها فرحات ونجلاء المغربى.

اما برنامج « ارض السلام»، اكد انه يسلط الضوء على الأماكن الأثرية والترويج لها، لافتا الى أن من ضمن الحلقات التى من المقرر عرضها الفترة المقبلة، حلقة عن المتحف القبطى فى مصر القديمة وأخرى من داخل كنيسة مريم العذراء.

والبرنامج يعرض على الفضائية المصرية كل يوم خميس فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.