الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جيهان عبدالله: «أجمد 7» برنامج ترفيهى يقدم أحدث الأغانى.. وأنوى العودة لشاشة التليفزيون قريبًًا

قالت الإعلامية جيهان عبدالله، مقدمة «أجمد 7»على محطة نجوم إف إم، إن البرنامج يحرص على تقديم أحدث الأغانى والألبومات، مع استضافة المطربين ممن لديهم أعمال غنائية حديثة.



وأضافت «عبدالله» لـ«روزاليوسف»، أنها تنوى استضافة عدد من المطربين مثل راغب علامة، هيفاء وهبى، لطيفة، محمود العسيلى، للحديث عن أعمالهم الجديدة، لافتة إلى أن اللقاءات تكون وفقا لمواعيدهم وبخاصة أنهم مشغولون بالعديد من الحفلات والسفر خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى أن سر نجاح «أجمد 7»، نظرًا لأنه مستمر منذ سنوات طويلة والجمهور مرتبط بالعديد من الذكريات معه.

وعن استضافتها للملحن عمرو مصطفى مؤخرا، أوضحت انها فوجئت بمدى تلقائيته وطموحه، لافتة إلى أنه رفض الحديث عن زملائه من ملحنين ومطربين، واكد انه يركز على نفسه حاليا كما عبرت عن سعادتها باستضافتها فريق «واما».

جيهان عبدالله، كشفت عن وجود عرض لتقديم برنامج تليفزيونى لديها حاليا، تعود به إلى شاشة التليفزيون من جديد، لافتة إلى أنه برنامج  فنى من المحتمل يكون بداية اكتوبر المقبل.

وأضافت، أن المذيع الناجح والشاطر يمكنه تقديم اى محتوى برامجى، ولذلك ليس لديها مانع فى تقديم برنامج سياسى مثلا، مشيرة إلى أن من الخطأ حصر المذيع فى تقديم نوعية معينة من البرامج، لأن التنوع مطلوب للمذيع والجمهور، لذلك لا تفضل فكرة التخصص للمذيع.

وعلى جانب آخر، قالت جيهان عبدالله، انها سعيدة كثيرا بنجاح مسلسل «فى بيتنا روبوت» على مدار جزئين، والذى شاركت فى تقديم الأداء الصوتى لشخصية «زومبا» به والتى قدمتها الفنانة شيماء سيف، مضيفة: «الناس بقت تنادينى فى الشارع بزومبا» لانهم أحبوا الشخصية كثيرا ولأنهم بيحبوا شيماء سيف أيضا.

وأضافت، أن كل ما له علاقة بالصوت تعتبره عملها، إذ إنها مسئولة عن تقديم الأداء الصوتى لكثير من الإعلانات، بالإضافة الى كل الخدمات الخاصة بإحدى شركات خطوط الهاتف المحمول.